الأحد , 20 يونيو 2021
الرئيسية / ملعبي / مطالبة القلعة البيضاء بالتحقيق مع الحكم جهاد جريشة
فريق الزمالك

مطالبة القلعة البيضاء بالتحقيق مع الحكم جهاد جريشة

= 1452

 

كان الزمالك قد تعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق مع نظيره بيراميدز، في مباراة الجولة ال 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكد هشام إبراهيم نائب رئيس لجنة إدارة الزمالك، مطالبة القلعة البيضاء بالتحقيق مع الحكم جهاد جريشة بعد أداءه في مواجهة الفريق ضد بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “أحدث المباراة مؤسفة، والزمالك ظُلم، هناك ركلة جزاء لحازم إمام لم تحتسب من الحكم ولم يعد لحكم الفيديو المساعد كما أنه أنهى اللقاء قبل نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع”.

وأضاف: “الحكم له أحداث سابقة ضد الزمالك وكان على اتحاد الكرة عدم اختياره حتى لا يُفسر كأنه حملة ممنهجة، قرارات الحكم كانت عكسية”.

وأضاف: “إذا كان يرغب اتحاد الكرة في إهداء الدوري لأحد الأندية فلينتهي المسابقة من الآن بدلًا من الملايين التي يتم صرفها، نتعرض لظلم تحكيمي فج”.

وتابع: “يجب أن يُحقق اتحاد الكرة مع جهاد جريشة حكم اللقاء. الزمالك يُظلم مثلما ظُلم من اتحاد اليد واتحاد السلة. فأين العدالة؟”.

وأكد “نحن رجال قانون ولن نترك حق الزمالك، ما يحدث زاد عن الحد”.

وأضاف “قدمنا تظلماً لواقعة إمام عاشور، فكيف يقول اتحاد الكرة إننا لم نتقدم بتظلم؟ اتحاد الكرة أرسل لنا خطابا بمنع إمام عاشور من اللعب حتى يتم النظر في الاستئناف، فهل كان ليرسل هذا الخطاب إذا لم نقم بتقديم تظلم؟ هناك “.

وأكمل “إيقاف النشاط الرياضي.. كل شيء وارد ومطروح، وسنصدر القرارات بعد دراسة وافية، فمجلس إدارة الزمالك في حالة انعقاد مستمر”.

واختتم: “طرد لاعب أو عدم طرده هو خطأ قد يكون غير مؤثر، لكن ركلة الجزاء التي تم حرمانها منها فهي بنسبة 90% ستصبح الهدف الثاني لنا، وبالتالي هي خطأ مؤثر”.

 

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الليلة…تعرّف على تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

عدد المشاهدات = 1603 يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على فريق الترجي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: