الخميس , 18 أبريل 2024

أزمة في المنتخب المصري بسبب النني

= 3983

 

شهد معسكر منتخب مصر أزمة بعد غضب محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، لعدم مشاركته أمام كينيا في المباراة التي انتهت بتعادل الفراعنة بهدف لكل منهما.

ويواصل منتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، تدريباته اليوم السبت، باستاد القاهرة استعداداً لمباراته المقبلة أمام جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

كما يواصل الفريق الوطني معسكره المغلق بالقاهرة عقب وصوله استعدادًا لمواجهة جزر القمر يوم الإثنين المقبل ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وخلال 5 مباريات رسمية خاضها منتخب مصر تحت القيادة الفنية للبدري، لم يحصل النني على فرصة المشاركة سوى في 25 دقيقة أمام كينيا في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، ثم 90 دقيقة أمام توجو ذهابًا، قبل أن يتعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد ويغيب عن مواجهة الإياب أمام المنتخب التوجولي.

وجلس النني على مقاعد البدلاء تحت قيادة البدري في مباراتي جزر القمر في الجولة الثانية للتصفيات، وكذلك المباراة السابقة أمام كينيا في نيروبي وهي التي شهدت تجدد الأزمة بين المدرب واللاعب، ورغم التغييرات العديدة في خط الوسط لإصابة حمدي فتحي، وللاحتياجات الفنية لم يشترك النني في اللقاء.

ويسعى حسام البدري لمصالحة محمد النني بالدفع به أساسيًا أمام منتخب جزر القمر في المباراة الختامية للتصفيات.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 2474 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.