الجمعة , 29 مارس 2024
الفنانة يسرا

عادل إمام يتصدر تريند جوجل بعد تصريحات الفنانة يسرا..ومحمد إمام: “الزعيم بخير”

= 1692

بعد تصريحات النجمة يسرا عن الزعيم عادل إمام، تصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع جوجل، حيث كشفت الذكريات الرائعة التي جمعتهم بينهم في كواليس الأعمال الفنية بعد استضافتها فى برنامج سهرانين، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على قناة on.

من أبرز تصريحات النجمة يسرا خلال البرنامج، أن أجمل مافى عادل إمام هو كواليس العمل معه، فكان يجعل كواليس العمل سعيدة ويتعرف على كل الموجودين فى موقع التصوير، فهو شخص جميل ودمه خفيف، وعندما يقوم بتصوير مشهد وشعر أنه قدمه بشكل جيد من المستحيل أن يعيده مرة أخرى.

وأضافت النجمة يسرا، أنه خلال أعمال النجم عادل إمام كان يقصد عندما يقدم دور شخص فقير أن يظهره بمظهر نظيف حتى تصل رسالة أن النظافة ليس لها علاقة بالفقر، وبالفعل جعل الجميع يقلدونه، وأنا أحب كل أعمالى معه، فقد قدمت معه 17 فيلما.

وأوضحت، أنها لم تستطيع أن تنسى ” الكماشة اللى عملها عليه ” مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد أثناء فيلم عمارة يعقوبيان فقد اعتدنا على شرب القهوة سويا صباحا فوجدته فى إحدى المرات يعرض عليا المشاركة فى الفيلم بخمس مشاهد وقال لى ” خليكى جدعة واعملى معانا خمس مشاهد ” فاعترضت فقال لى ” أقرى الورق ” وعندما قرأته قلت له موافقة، وبالفعل قابلت الشخصية الحقيقة وقلدتها فى كل شيء.

عادل إمام .. يسرا تروى تفاصيل “فنجان قهوة” مع الزعيم

قالت النجمة يسرا، إن عادل إمام كان عندما يقدم دور شخص فقير يظهر بمظهر نظيف حتى تصل رسالة أن النظافة ليس لها علاقة بالفقر، وبالفعل جعل الجميع يقلدونه.

أضافت يسرا – خلال الجزء الثانى من استضافتها مع الفنان محمد الشرنوبى فى برنامج سهرانين، الذى يقدمه الفنان أمير كراره ويذاع على قناه on – أنا أحب كل أعمالى معه، فقد قدمت معه ١٧ فيلما، ولم أستطع أن أنسى “الكماشة اللى عملها عليا” مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد أثناء فيلم عمارة يعقوبيان، فقد اعتدنا على شرب القهوة سويا صباحا، فوجدته فى إحدى المرات يعرض عليا المشاركة فى الفيلم بخمس مشاهد وقال لى “خليكى جدعة واعملى معانا خمس مشاهد”، فاعترضت فقال لى” أقرى الورق” وعندما قرأته قلت له موافقة، وبالفعل قابلت الشخصية الحقيقة وقلدتها فى كل شيء.

محمد إمام: الحالة الصحية لوالدى جيدة للغاية

قال النجم محمد إمام، إن الحالة الصحية لوالده النجم الكبير عادل إمام جيدة للغاية، مشيرًا إلى أن ما ينشر عن تدهور حالته الصحية غير صحيح مطلقًا، مطالبًا بتحري الدقة فيما ينشر عن والدي تحديدًا خاصة أنه رمز من رموز الفن في مصر.

وتابع إمام: والدي متواجد في منزله ويتمتع بصحة جيدة، ويمارس حياته الطبيعية بشكل ممتاز، فضلاً عن أنه يمارس الرياضة يوميًا، وأن كل ما أشيع عارٍ تمامًا من الصحة.

وكانت هناك أخبار أفادت بتدهور الحالة الصحية للنجم الكبير عادل إمام، وأنه يعانى من تعب شديد في صدره، وهو ما نجله محمد إمام، مؤكداً أن تلك الشائعات سلبية فقط.

شاهد أيضاً

أوبرا غارنييه … جولة في دار الأوبرا الفرنسية بباريس

عدد المشاهدات = 1173 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي دار الأوبرا الفرنسية بباريس المعروفة بأوبرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.