الجمعة , 18 سبتمبر 2020
الرئيسية / بقلمي / صراع العلم والدين: هؤلاء يعيشون معنا..!

صراع العلم والدين: هؤلاء يعيشون معنا..!

= 1880

 

بقلم: ياسر عامر

مقالي اليوم الذي بين أيديكم وهو المقال الحادي عشر في سلسلة مقالاتي “صراع العلم والدين” …. والذي يعني في جوهره أن هذا الصراع أساسا ليس بين العلم والدين ولكنه بين علماء العلم وعلماء أو رجال الدين …. فمن يلهث وراء من أو من يثبت صحة قول ونظريات من…. تلك هي المعضلة.

أبذل الكثر من الجهد والوقت في كتابة هذه النوعية من المقالات العلم دينية أي التي تناقش قضايا علمية كانت من المفروض انها من المسلمات وبعض آراء علماء أو رجال الدين عامة في بعض منها.

أتناول مع حضراتكم قضيتين الأولي نفي وجود كائنات فضائية … التي غمرت أخبارها وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب وأوراق الصحف … مع النفي التام لإمكانية وجود كائنات فضائية لوجود قبة سماوية ربانية تحمي الأرض وغلاف جوي وأحزمة مختلفة تحمي الارض تلك الجوهرة التي قرنها الله الخالق بالسماء فلا تذكر السماء الا وذكرت معها الأرض فلا يخترق القبة الا من أذن له الرحمن بواسطة اساليب وطرق لما نتوصل اليها حتي الآن أو بمعني أدق من توصل اليها لا يريد اطلاعنا عليها.

ولكن ما تلك التماثيل والرسومات الأشكال الغريبة لكائنات غريبة تم رسمها بدقة متناهية لتظل دليلا وافياً تتوارثه الأجيال علي جدران المعابد والمسلات والأهرامات حتي تمثال أبو الهول نفسه برأسه التي تشبه الإنسان وجسمه الذي يشبه الأسد الراقد وكل ذلك يعطي دلالة بوجود مخلوقات اخري غير بشرية تعيش بيننا.

أما في الحاضر فهناك الألوف المؤلفة للقاءات وأحداث بل ومعاهدات مع كائنات غير بشرية وغير فضائية أيضا ولكن هذه الكائنات كائنات تحت أرضيه تعيش في جوف الأرض.

الأرض سبع طبقات أو سبع أراضين في كل منها سكانها…وهناك أدلة كثيرة وأخبار عن اتفاقات بين عدة دول وهذه الكائنات بمختلف انواعها.

في الماضي… هناك دلائل ورسومات وتكنولوجيات متطورة جدا كانت موجودة في تلك الأزمنة وتم تدمير الكثير منها مع طوفان نوح عليه السلام.

في الحاضر… ما يشهده العالم من تقدم تكنولوجي مذهل وسريع وصل لحد الذكاء الاصطناعي (وما خفي عنا كان أعظم وأخطر) ما هو الا نتاج التعامل مع هذه الكائنات … وبالبلدي وعملا بالمثل القائل ” مفيش دخان من غير نار” وأنا لا أؤمن بالأساطير وأعتبر ان كل ما ذكر منها ما هو الا محاولات تسجيل او تفسير لما يتم فعلا فمهما كان للمؤرخ من خيال واسع لتأليف هذا الكم من الأساطير وانتشارها في حضارات مختلفة وعلي مر العصور يؤكد انه بالفعل هناك غيرنا كثيرون وهناك تواصل. بل هناك حديث لرسول الله صلي الله عليه وسلم معناه انه لن تقوم الساعة حتي نكلم السباع.

وزراء خارجية دولتين كبرتين في لقاء رسمي بجنودهما ذكرا ان الحروب القادمة ستكون مختلفة وذكر حرفياً تعبير ” وايت طول” أو الطوال البيض في إشارة لنوع من هذه الكائنات …. ذكر في عدة مصادر ولقاءات تم التعتيم عليها اعلاميا ان هناك حربا طاحنة ستنطلق شرارتها يكون البشر في معسكر وكائنات اخري في المعسكر المقابل ومن هذه الكائنات الشرير والطيب ومحبي الحرب والمتعطش للدماء في عدة افلام هوليودية بثت رسائل عن هجوم المخلوقات وعن تلك الحروب.

الجن سُمح له بالانطلاق لبني البشر في عهد سليمان وأوتي من القوة للسيطرة عليهم وعقد عهد معهم وسجن قبائل منهم في البحار …. نحن نعيش حاليا في البعد الرابع والجن تعيش في البعد الخامس ” جن هنا تعني ما جن أو خفي عنا ” ومع اقتراب الساعة تتداخل الأبعاد اما ان نعيش في بعد اكثر رقيا او يعيشون هم في بعد اقل رقيا المهم أننا سنلتقي في بعد واحد.

هناك خطط منذ عصيان ابليس لربه ورفضه للسجود لخلق أدم … لإضلال البشر بل ومحاولاته محاكاة الله القادر …وما تلك الكائنات الا تمهيداً لظهور الدجال والفتنة الكبرى وقانا الله اياها.

وبعد بحث طويل شاق إستمر عدة سنوات أحاول أن انقل لكم بعض أسماء هذه الكائنات وبعض صفاتهم فقد اقترب الوعد ومن باب العلم والوعي والمعرفة خير وسيلة للوقاية..

ومن الزواحف كائن خطير من صنف : ألتير” : ألتريان ALTAIRIAN
أمفبيان : AMPHIBIAN
هو كائن برمائي شرير وخطير وتسبب في بعض حالات الاصابة بأمراض عصبية وامراض تصيب المخ البشري وخصوصا البحارة وبعض المهن التي ترتبط عملها بالماء ويستطيع هذا الكائن ان يستوطن المخ البشري
: ANNUNAKI أنو ناكي
منصب نفسه زعيم للكائنات وهو كائن خطير أيضا يحمل الغل والشر لبني البشر وهو ينظم اغلب الخطط الشريرة
BETELGEUSU بيتيل جويز
من الرمادين كبار الأنف له الاستطاعة علي التلبس
BIGFOOT بيج فوت
ازلال وتعذيب البشر المخطوفين تحت الأرض واغتصابهم بمعني أصح مسئول التحقيقات واستخلاص كل المعلومات من بني البشر ويعيشون بكثرة علي الأرض.
DINONOIDدينو نويد
الكائن الطويل الأبيض وذكر في كلمات بعض وزراء الدفاع لدولتين كبيرتين خلال لقاء وزرائهما مع جنودهما محذرين من ان الحروب القادمة ستكون مع كائنات غير بشرية .
DRACONIAN دراكو نيان
كائن عنيف من الزواحف وهم اخطر انواع هذه الكائنات ويطلق عليهم ملوك
الزواحف REPTILES
GREY جراي او الرماديين
هم اقل خطورة من الزواحف وكثير جدا ما تكلم عنه سيدات كثر فهو يظهر في احلامهم بل وفي الواقع احيانا وهو يعمل لحساب الزواحف.
IGUANOIDاجوانويد
يعتبر فصيلة الكهنة او السحرة لهذه الكائنات وهو يشبه الحرباء
KORENDIAN كورينديان
هو من المخلوقات الوديعة بالنسبة لباقي المخلوقات لا يكن عداوة للبشر الا في حالات الدفاع عن النفس فقط.
LYRIAN ليريان
هم يشبه النساء وحسب الدراسات هم جنس بشري متحور بعد عمليات تزاوج مع البشروهم غير شريرين ولكن لانهم كائنات ضعيفة نوعا ما يقعوا تحت سيطرة الكائنات الشريرة الزواحف.
NOMMO نومو
هو ما رأه الناس كثير جدا وخصوصا رواد الغواصات والبحارة وهو ما يسمي أيضا وذكر في كتابات كثيرة علي جدران المعابد ويطلق عليه عروسة البحر نصفه سمكة ونصفى بشري او ما يسمي بالجنيات.
REPTILIAN الزواحف أو ريبتيليان
أخطر انواع هذه المخلوقات ولها القدرة علي تشكل في شكل بشر وحروبنا القادمة معهم .
RIGELLIAN ريجليان
فصيلة متحورة عن البشر أو ما نتج عن زواج كائنات بالبشر عن طريق تلقيح احد النساء ويحدث الجماع كهيئة الحلم بان زوجها او رجل وسيم يجامعها والفرق بين الحلم وهذا النوع من الجماع ان يحدث في هذا النوع اضطرابات في الدورة الشهرية للسيدة فتنقطع شهرين ثم تأتي غزيرة واضطرابات اخري.
أو عن طريق دمج الحمض النووي البشري بالحمض النووي للكائن في معاملهم وهم يمتلكون تكنولوجيا عالية جدا جزء بسيط منها ما تسرب لنا عن طريق اتفاقيات ونعيشه من تقدم تكنولوجي الأن منها علي سبيل المثال تكنولوجيا الواي فاي والأطباق الطائرة وأشياء أخري .
ARCHON أرشون
يستطيع التحول لأي شكل أدمي ويصعب التفريق بينه وبين الحقيقي.
ZETA زيتا
وهي فصيلة العلماء والذين يتفاوضون اي منهم العلماء والسفراء وهي فصيلة من فصائل الجرايز.
ANCIENT أنشينت
محبين للسلام واشكالهم تم انتاج افلام امريكية كثيرة منها ووادعوا انهم كائنات فضائية ورأسهم تشبه رأس الجراد ولونهم أبيض.
ANDROMEDAN أندروميدن
وهم يشبهون البشر كثيرا جدا في شكلهم وهم صنف يطلق عليه الملائكة البيض والتي تعتبر من الكائنات اللطيفة وتقدم بعض المساعدات لبني البشر.
ARCTURIAN اركتيوريان
وهم صنف متخصص في الطب وفنون التفاوض
CAPELLIAN كابليان
من الزواحف
FELINE فيليان
تشبه الاسود والسباع
IARGAN ايرجان
نصفها ثدييات ونصفها زواحف مهتمين بالعلوم الروحانية
MANTIS مانتيز
OCTORIAN اوكتوريان
وهو كائن إيجابي ويدعو الي الايجابية والانتاج ويعتبر من حكماء هذه الكائنات وعمره طويل
PLEIADIAN بليديان
كائنات اناثها جميلة جدا تشبه اكثر جميلات بني البشر وهي كائنات وديعة لا تحب الدماء وهي كائنات يعيشون معنا علي الارض.
PROCYONIANبروكيونيان
كائن محارب وذكي ويقال انه سيتمرد ويحارب في صفوفنا كبشر
SANTINIAN سانتينيان
كائن شبيه بالبشر جدا يساعد في تكبير الهالة الروحانية واللنورانية
SIRIANسيريان
كائنات شبيهة بالبشر معالجين روحانين وحكماء ويمتلكون روحانيات عاليه ويعرفون مصادر الطاقة الإيجابية.
ARGTHAN ارجثيان
معروفين يعيشون داخل الارض ويخرجون من شمال وجنوب الارض وهم اولاد عم لبني البشر لا تستطيع تفريقهم عن البشر العادين وسلمين جدا.

وفي ختام المقال.. ان التحصن من كل الشرور لا يأتي الا بالقرب من خالقنا وخالق كل شيء فاذا خفت سهام الرامي فكن بجواره لا تصيبك سهامه … ان قراءة القرآن وقربنا من الله والصلاة هي أكبر وقاية من كل شر فعلينا بالتقوي والاخلاص في العمل والي مقالي القادم ان شاء الله نلتقي.

شاهد أيضاً

د. إيمان معاذ تكتب: الحكاية باختصار

عدد المشاهدات = 1414 اسمحوا لى من خلال رؤيتى المتواضعة ، أن أحاول الرد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: