الثلاثاء , 16 أبريل 2024
كهربا المشاغب

هل فشل الأهلي في تجهيز “كهربا”؟ هل يحتاج اللاعب إلى طبيب نفسي؟

= 1553

فى تحليله لمبارة السوبر المصري، قال روبرتو كارلوس نجم منتخب البرازيل السابق، أن محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لم يتم إعداده نفسيا لمباراة السوبر بشكل جيد.

وأضاف كارلوس: “كهربا لاعب عصبي وهو يحتاج لطبيب نفسي، لأنه يستمع كثيرا للجمهور، وكان يجب على النادي الأهلي تجهيز اللاعب بشكل أفضل من خلال جلوسه مع طبيب نفسي قبل المباراة”.

وقررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبات مغلظة ضد محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد أحداث مباراة السوبر أمام الزمالك التي خسرها أبناء قلعة الجزيرة عن طريق ركلات الترجيح.

وتعرض كهربا للطرد عقب نهاية اللقاء، واحتمال إيقافه 3 مباريات وفقا لتقرير الحكم النرويجي، وهي الأمور التي جعلت إدارة النادي تقرر عقاب اللاعب.

وقال رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، في تعليقه على مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، التي انتهت بفوز أبناء القلعة البيضاء بالضربات الترجيحية، أن مشاركة محمود عبدالمنعم “كهربا”٬ لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي “قضت عليه”: “مشاركة كهربا أكبر خطأ من جانب فايلر، لأنها قضت عليه وذبحته تماما، وكان لا يجب نزوله اليوم”.

وأكد أن “كهربا كان يجب خروجه من القائمة نهائيا، وفايلر ارتكب أكبر خطأ خلال المباراة، وهو ما تسبب فى خسارة لقب السوبر المصري”.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 502 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.