الجمعة , 29 مارس 2024

منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات يحتفي بالمرأة طوال شهر مارس

= 1177

يحتفي منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي بالمرأة طوال شهر مارس 2020 ويقدّم عرضيْن مميّزيْن بهذه المناسبة!يعدّ منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات وجهتك المثالية للانغماس في تجربة منقطعة النظير واستعادة نشاطك وقوّتك، سواء كنت تريدين أن تدللي نفسك بيوم كاملٍ في السبا بمفردك أو تخططين لتمضية عطلة نهاية الأسبوع مع صديقاتك أو برفقة شريكك.

باقة علاج السبا Queen of the World x Anjana –  120 دقيقة مقابل 550 درهماً إماراتياً

إستقى سبا أنجانا الحائز على عدّة جوائز إلهامه من الحضارة التركية ويعدّ ملاذاً رائعاً باعثاً على الهدوء والسكينة ووجهة مثالية للاحتفاء بالمرأة خلال شهر مارس. يُقدّم هذا السبا عرضيْن مميّزيْن بحيث تستمتع الأمّهات وبناتهنّ أو الصديقات المقرّبات بيوم مُفعم بالراحة والاسترخاء.

العرض الأوّل

دلّلي نفسك مع باقة علاج لمدّة ساعتَيْن تشمل علاج إكسبرس للوجه مصمماً بحسب حاجاتك (30 دقيقة) لتجديد بشرتك، أو انغمسي في حمام تركي للتخلص من خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة ممتلئة (45 دقيقة) وأنهي تجربتك بمساج مريح لكامل الجسم (45 دقيقة).
 

العرض الثاني

أحجزي أي جلسة مساج لمدة 60 دقيقة أو علاج للوجه لمدة 60 دقيقة خلال هذا الشهر مقابل 400 درهم إماراتي فقط.

 
باقة العطلة المميزة بمناسبة يوم المرأة – 1402 درهم إماراتي

احتفلي بيوم المرأة العالمي بين ربوع منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات وانغمسي في عطلة نهاية أسبوع مميّزة للاستمتاع بهذه المناسبة بأفضل طريقة! يدعوك المنتجع لقضاء عطلة منقطعة النظير بين أحضان جزيرة السعديّات برفقة العائلة والأصدقاء حيث ستستمتعين بتجربة بريميوم شاملة ونشاطات رياضية ونشاطات للأطفال يومياً وعلى مدار الساعة بالإضافة إلى برامج ترفيهية بريميوم وتجارب طعام استثنائية بين حنايا 4 مطاعم حيث يمكنك اختيار أشهى الأطباق من قائمة الطعام.

تنتظركِ معاملة خاصة تليق بك طيلة عطلة نهاية الأسبوع إذ سيتمّ استقبالك بوردة لتتوجّهي بعدها إلى غرفتك التي تمّ تجهيزها بطريقة مميّزة وتتنعّمي بجلسة مسّاج للقدمين لمدّة 30 دقيقة.

توجّهي إلى هذا المنتجع الشاطئي الفاخر وانغمسي في تجربة ستُحفر في ذاكرتك بينما تدللين نفسك بيوم استثنائي طال انتظاره في السبا، أو يمكنك حتّى تقديم هذه التجربة كهدية للنساء المميّزات والمجتهدات في حياتك. لا تضيّعي فرصة اختبار عطلة مثالية تزخر بالتجارب المميزة والشاملة على مدار الساعة بين ربوع هذا الملاذ الساحر.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15132 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.