الثلاثاء , 23 أبريل 2024

مركز الحصن يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة مستشفيات كيرون سالود الإسبانية

= 1745

أعلن مركز الحصن لجراحة اليوم الواحد – ومقره أبوظبي – عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة مستشفيات كيرون سالود الإسبانية العالمية، – ومقرها برشلونة – بهدف تقديم مستوى رفيعاً من الخبرات الصحية المُتطوّرة تخدم مختلف احتياجات المرضى في إمارة أبوظبي.

حضر حفل التوقيع فندق الخالدية بالاس ريحان روتانا أمس الشيخ حامد بن محمد بن بطي ال حامد، وعدد من رجال الأعمال وإستشاريين وأطباء من الجانبين الإماراتي والإسباني.

وقال الدكتور أيمن يونس، المدير التنفيذي في مركز الحصن لجراحة اليوم الواحد: “نفتخر بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة مستشفيات كيرون سالود الإسبانية العالمية الرائدة، لخدمة المرضى محلياً، وتوفير متطلباتهم وجعلها في متناول اليد”.

وذكر “أن هذه الاتفاقية تتيح علاج إصابات الملاعب والرياضيين ومختلف امراض العظام  وتخدم العديد من فئات المرضى، جنباً إلى جنب مع تمكين مُقدّمي الرعاية الصحية من تطوير مهاراتهم العلاجية بأسلوب تنافسي وعالمي، فضلاً عن الانعكاسات الإيجابية لهذه الاتفاقية على تعزيز قطاع الخدمات الصحية داخل إمارة أبوظبي”.

ومن جانبه قال السيد جيرمان باراكويتا، المدير الإقليمي لمجموعة مستشفيات كيرون سالود الإسبانية في منطقة كاتالونيا: “يُسعدنا التوقيع على هذه الاتفاقية مع مركز الحصن لجراحة اليوم الواحد الرائد في مجال تقديم الخدمات الصحية المُتخصّصة في دولة الإمارات.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 848    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.