الجمعة , 19 أبريل 2024

فيريرا يفرض “شروط جديدة” على الزمالك!

= 760


محمد أبو سمرة

قرر البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك غلق التدريبات الجماعية لفريقه أمام الصحفيين والإعلاميين خلال الفترة المقبلة، لرغبته فى فرض حالة من السرية على تدريبات الفريق الابيض.

كان فيريرا قد وافق على فتح الحظر الإعلامى على تدريبات الزمالك بالأمس لمدة 10 دقائق فقط، وأكد أن فتح المران سيتم على نطاق جيد.


ومن جهة أخرى، أحتج البرتغالى فيريرا، على توفير إدارة الزمالك، سيارة واحدة له وثلاثى الجهاز المعاون، رغم الإتفاق على توفير سيارتين، واحدة له، والثانية لباقى الجهاز، وهو ما لم يحدث حتى الأن.

وتسبب الأمر فى أزمة للمدير الفنى الذى يقيم فى فندق الماريوت بمفرده، فيما يقيم معاونيه فى نوفتيل القريب منه، إلا أنه يرغب فى الإستقلالية وعدم التعطل حال الربط بينه و بين معاونيه.


ومن ناحية ثالثة، وافق مسئولو الزمالك على تحمل راتب المدرب الثالث بيدرو، المختص بعمل قياسات للاعبين ،بقيمة 4 ألاف دولارشهرياً ،بعد أن سبق وأعلن فيريرا أنه هو من سيتحمل أى مستحقات له.

وكان فيريرا، نقل لمسئولو الزمالك فى بداية المفاوضات، أنه سيضم مدرب للقياسات على حسابه الخاص، وأنه لن يقيم فى مصر بشكل دائم وسيكون تواجده على فترات.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 736 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.