السبت , 27 أبريل 2024

“القادة” في “يوم المواطنة”: الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة

= 1175


محمد فتحي

عقدت مؤسسة "القادة " بالتعاون مع المجلس المصري للقيادات الشبابية بمحافظة البحيرة مؤتمر جماهيري حاشد مساء الجمعة بمركز كفر الدور بعنوان (القادة ويوم المواطنة ) بحضور العميد أركان حرب أسامة الجمال مدير مركز الإعلام بالدفاع الجوي والدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء (القادة )واللواء محمد الصول الخبير العسكري والدكتور أحمد  إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة (القادة ) والنائب محمود عادل شعلان وهيثم عبد العزيز منسق عام (القادة ) بكفر الدوار .

وقال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة (القادة )في تصريحات صحفية  على هامش المؤتمر أن  اليوم  11 نوفمبر هو يوم الشعب المصري العظيم الذي ضرب أروع الأمثلة في الانتماء والحب وفوت الفرصة على المتربصين بمصر   .

وأضاف الشريف أن الشعب تعلم الدرس جيدا من الأحداث السابقة وارتفع وعي الناس بشكل كبير فحافظوا على بلدهم ودحروا الدعوات الهدامة ،مؤكد أن اختيار البحيرة وكفر الدوار تحديد لد مدلول ايجابي في أن المصريين بكافة الانتماءات عرفوا قيمة ومعني الوطن .

وأشار أمين عام (القادة ) أن فعالية اليوم  كانت أشبة بالاحتفال بترسيخ حب الوطن والمواطنة لدي جموع الشعب المصري الذي أعطى درسا جديدا للأعداء في الداخل والخارج .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 5355 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.