الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يواجه المقاصة وعينه على “الجمهور”!

= 845


محمد أبو سمرة

هدف واحد يضعه فريق كرة القدم بالاهلي عندما يلتقي الليلة مع فريق مصر المقاصة علي استاد القاهرة في تمام السابعة مساء، في اطار مباريات الاسبوع الخامس عشر من عمر الدوري..والهدف هو مصالحة الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة القاسية بأربعة أهداف لهدف واحد امام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

ورغم وجود أصداء لهذه الهزيمة المريرة، والتي تظهر بشدة علي الحالة النفسية والمعنوية للاعبين والجهاز الفني والجماهير، ايضا الا ان جاريدو حاول تصحيح العديد من الاخطاء وذلك بعد ان فضل الدخول في معسكر مغلق مبكر هذه المرة علي غير المعتاد عليه.

وفضل جاريدو خوض مران الجمعة علي استاد بتروسبورت بعيدا عن اعين الجماهير والاعضاء..وحذر جاريدو اللاعبين المقصرين بالاستبعاد عن الفريق خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه حاول محمود طاهر رئيس الاهلي تصحيح اوضاع الفريق بعقد جلسة خاصة مع الجهاز الفني وطالبهم بتصحيح النتائج مؤكدا لهم ان جمهور الاهلي لن يتحمل هذه النتائج السيئة واكد لهم دعمه الشديد للفريق.

وعلي الصعيد الآخر ينوي جهاز الكرة خلال الفترة القليلة القادمة في الاعلان عن صفقتين سوبر افريقية في مركزي رأس الحربة وخط الوسط المدافع وتتجه النية لتدعيم صفوف الفريق بهؤلاء اللاعبين خلال انتقالات يناير.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 5617 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.