الإثنين , 29 أبريل 2024

‏مشاركة مصرية فعالة في مؤتمر الامم المتحدة للمناخ بالمغرب

= 828


أحمد شنب

‏حرصت الشركات المصرية ، المشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ المقام حاليا ً بالمغرب ‏، ويستمر حتي ١٨ من نوفمبر الجاري ، حرصت على رفع العلم المصري في جنبات المعرض المفتوح ، والذي أقيم على هامش المؤتمر ، ضم المعرض شركات ومؤسسات عربية ودولية ، تنافست فيها مجموعة عطا جروب المصرية ، بأفكار ومشاريع في مجال النقل البري بين الدول وبعضها ، وفي مجال الطاقة الشمسية ‏، كإحدى المرافق الحيوية المهمة ، للحصول على طاقة نظيفة غير ملوثة للبيئة .

وقال محمد عطا المدير التنفيذي لمجموعة عطا جروب : إن تقديم غذاء صحي وآمن ، تحتوي كل عناصره ‏على المواد العضوية الطبيعية ، هو أمر حيوي وضروري ، تقوم إحدى شركات المجموعة بتقديمه .

ومن ضمن المشاركات الدولية ، عرضت بعض المؤسسات اليابانية ‏، منتجات صناعية من تحويل الزجاج المستعمل ، إلى منتجات زراعية تضاف إلى التربة ، تعظم فوائده في تقليل الإحتياج المائي بنسبة 50% ‏، ويعمل على زيادة إنتاج المحصول بنسبة تصل الى 28% ، كما تبحث المؤسسة اليابانية الاستثمار في مصر ، وإقامة مصنع كبير لإنتاج هذا المنتج .

ومن المغرب شاركت إحدي المؤسسات في توعية ‏الأطفال الصغار ، بأهمية الحفاظ على البيئة ، بتقديم برامج تربوية وتثقيفية ، تساعدهم على عمل منتجات يدوية من البيئة المحيطة بهم .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 9074 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.