السبت , 27 أبريل 2024

نتيجة الثانوية العامة 2023.. النتائج مبشرة والمجاميع تعبر عن مستوى الطلاب

= 14422

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة 2023، مبشرة ومطمئنة والنسبة العامة للنجاح أعلى من السنوات الماضية، مؤكدة أنها مرتفعة، ولكن المجاميع تعبر عن مستوى الطلاب، وما بذلوه من جهد أثناء الامتحان، قائلة: سيكون المجهود على قدر ما بذله الطالب من جهد فى امتحانات الثانوية العامة 2023.

وانتهت كنترولات الثانوية العامة من أعمال التصحيح، وجار مراجعة نتيجة الثانوية العامة 2023، كما يتم تجميع درجات الثانوية العامة وتحديد الأوائل خلال الأسبوع الجارى.

ويتيح موقع “اليوم السابع”، نتيجة الثانوية العامة 2023 على الموقع فور اعتمادها، وستتاح نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل فى خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة، حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.

ومن المقرر، إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأيام المقبلة نتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفى يعقد بديوان وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تستعرض الوزارة نسب النجاح فى الثانوية العامة ومؤشرات المجاميع.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 6505 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.