الأحد , 5 مايو 2024

من المسئول عن “خماسية” النجم في شباك الزمالك؟

= 1089

 

مازالت أصداء الهزيمة القاسية التي ألحقها فريق النجم الساحلي التونسي، بفريق الزمالك المصري 5-1، في اللقاء الذي جمعهما في تونس، مساء الأحد، في ذهاب الدور قبل النهائي في البطولة الكونفيدرالية، تتواصل في تونس ومصر بل وفي العديد من العواصم العربية والأفريقية.فهناك من يحمل الهزيمة لحكم المباراة وهناك من يحملها للشناوي، وطلبه، وهناك من يحملها للمدرب فيريرا.

والغريب أن فيريرا المدير الفنى للزمالك، عقد جلسة ودية مصغرة مع اللاعبين فى مطار تونس أثناء رحلة العودة للقاهرة، ولم يتحدث خلالها عن أي أخطاء، وعن المسئول عن هذه الفضيحة الكروية، ولكنه أكد على ضرورة إغلاق صفحة مباراة الأمس، واعتبارها "شوط واحد"، وأن هناك شوطا آخر سيقام فى القاهرة مطلع أكتوبر المقبل، ولابد من تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير والتأهل لدور النهائى للكونفدرالية.

من جانبه، كان فوزي البنزرتي المدير الفنى لفريق النجم الساحلى التونسي، أكثر واقعية، وقال أن الفوز الكبير على فريق عريق بحجم الزمالك يمنح النجم الأفضلية المميزة بلقاء العودة لبلوغ نهائي الكونفيدرالية، مشددًا على أن فريقه فرض كلمته وسيطرته تمامًا على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها ولم يعط لاعبي الزمالك المميزين خاصة المهاجمين الفرصة للعب بأريحية.

موضحا أن الفوز الكبير لا يعنى التأهل رسميًا للنهائي ولا بد من الحذر فى لقاء العودة بالقاهرة الذى سيكون ثأريا للاعبي الزمالك.

ورفض احمد حسن المدير الفني لفريق بتروجت إلقاء مسئولية الخسارة الكبيرة للزمالك امام النجم الساحلي بخماسية علي احمد الشناوي وحمادة طلبة مؤكدا ان الفريق بالكامل مسئول عن نتيجة المباراة وان الاخطاء داخل الملعب يتحملها الجميع.

واضاف ان بطل الدوري والكأس افتقد خبرات التعامل في المواقف الصعبة التي تعرض لها بعد دخول هدفين في العشرة دقائق الاولي من الشوط الاول.

ومن جهة أخرى، أكد جمال الشريف، الحكم الدولي السوري السابق، أحقية الزمالك في ركلة جزاء صحيحة أمام النجم الساحلى، وأن حازم إمام مدافع الزمالك تعرض لإعاقة واضحة في الشوط الأول، من مدافع النجم الساحلى عمار الجمل، في الدقيقة الـ 26 والنتيجة تشير لتقدم الفريق التونسي بهدفين لهدف، ولكن الحكم برنارد كاميل من سيشل رفض احتساب الإعاقة بدون مبرر.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 7662 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.