الجمعة , 3 مايو 2024
الفنانة مادلين طبر

مادلين طبر تستعد لتصوير “بين السرايات” و”أوراق التوت” و”قيصرون”

= 1326


القاهرة – حياتي اليوم

حالة نشاط فني تعيشها النجمة مادلين طبر، حيث تطل على المشاهد المصري والعربي بثلاث شخصيات مختلفة من خلال أدوارها في مسلسلي ''بين السرايات'' و''أوراق التوت'' وفيلم ''قيصرون''.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط، ان الفنانة مادلين طبر تستعد خلال الأيام المُقبلة، لبدء تصوير مسلسل ''بين السرايات'' المقرر عرضه في رمضان المُقبل، وهو مسلسل اجتماعي شعبي يطرح المشاكل التي يمر بها المجتمع المصري في الفترة الحالية.

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم آيتن عامر، باسم سمرة، روجينا، سيمون، نجلاء بدر، صبري فواز، نسرين أمين، عمرو عابد، سيد رجب، محمد الشرنوبى، وتارا عماد، ومن تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبدالعزيز.

كما تستعد مادلين لبدء تصوير مشاهد مسلسلها التاريخي الجديد ''أوراق التوت'' المقرر عرضه في رمضان المُقبل، ويتناول مجموعة قصص رواها ''ابن أحمد'' وتدور أحداثها في الهند.

ومن المقرر أن يجري تصوير مشاهد المسلسل ما بين مدينة الإنتاج الاعلامي في مصر والهند، حيث سيتم تصوير الجزء الأكبر في غابات الهند حيث المناظر الطبيعية.

وتجسد مادلين في المسلسل شخصية إمرأة لعوب تُدعى ''مينمار'' تمتلك ''حانة'' وتقوم بتدبير الخطط والمؤامرات ضد كل من يقف في وجه النظام الحاكم فتتعاون مع كبير الوزراء في ذلك وهي شخصية شديدة المكر والدهاء .

ويشارك في بطولة ''أوراق التوت'' كمال أبورية، سميحة أيوب، يوسف شعبان، أشرف ذكي، نرمين الفقي، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل.

كما تستعد مادلين طبر لتصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد ''قيصرون''، الذى يعتبر أول فيلم مصري يتم تصويره بالتقنية ثلاثية الأبعاد، حيث تشارك بشخصية الكاهنة الكبرى التي تقوم بمساعدة فرعون في اتخاذ القرارات الهامة والمصيرية وهى المشاهد التي سيتم تصويرها بعدد من المناطق الأثرية.

ويشارك في بطولة الفيلم رزان مغربي، راندا البحيري، علا رامي، هايدي سليم ، والفنان الإيطالي ريناتو فالن ساسكا، بالإضافة للاعب كرة القدم عمرو زكي.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 5701 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.