الخميس , 2 مايو 2024

كيف تستخرج كارنيه مهرجان القاهرة السينمائي؟

= 3840

القاهرة – حياتي اليوم

يتيح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته التاسعة والثلاثين، فرصة ذهبية لطلبة الجامعات والمعاهد، وعلى رأسها معهد السينما بأكاديمية الفنون، وأعضاء نقابة الصحفيين، والنقابات الفنية والجمعيات السينمائية، بالإضافة إلى العاملين في مجال الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، لحضور فعاليات، ومشاهدة أفلام الدورة التاسعة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي تُفتتح في الحادي والعشرين من نوفمبر القادم وتستمر حتى الثلاثين من نفس الشهر.

ويتم التسجيل عبر الدخول على الموقع الرسمي للمهرجان : www.ciff.org.eg من خلال الرابط : https://www.ciff.org.eg/static/en/info/accreditation.html

وللتسهيل على جميع الفئات أعلنت إدارة المهرجان طريقة استخراج كارنيه المهرجان، بعد التسجيل، على الوجه التالي:

أولاً: يُسمح للصحفيين المعتمدين من جهاتهم المعنية، وبعد قيامهم بالتسجيل من خلال موقع المهرجان، وموافقة الإدارة، باستخراج كارنيه مجانى لمشاهدة العروض.

ثانياً: كارنيه المهرجان مجاناً لطلبة معهد السينما بأكاديمية الفنون، بعد قيامهم بالتسجيل من خلال الموقع.

ثالثاً: يتم استخراج الكارنيه لأعضاء النقابات الفنية والجمعيات السينمائية والصحفية وطلبة الجامعات والمعاهد، بعد التسجيل عبر الموقع، نظير رسم قدره 100 جنيه.

رابعاً: يتم استخراج كارنيه الصحافة المرئية والمسموعة؛ من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان؛ نظير رسم مالي قدره 200 جنيه.

يذكر أن كارنيه المهرجان يتيح لحامله مشاهدة العروض اليومية بمعدل 4 تذاكر مجانية، بواقع تذكرة واحدة لكل عرض كل يوم من أيام المهرجان، لكنه لا يتيح لحامله الحق فى حضور حفل الافتتاح والختام، ولا يعطي لصاحبه الحق في دخول القاعات بشكل مباشر، إذ لابد من الحصول على التذكرة المجانية للفيلم الذي يريد مشاهدته من شباك حجز التذاكر.

ومن المقرر أن تتوفر التذاكر على موقع المهرجان ابتداء من يوم 15 نوفمبر وفى شباك التذاكر ابتداءً من يوم 20 نوفمبر 2017.

وتُقام عروض أفلام المهرجان في الأماكن التالية:

– المسرح الكبير – المسرح الصغير- سينما مركز الإبداع – مسرح الهناجر – سينما الهناجر والمسرح المكشوف بداخل دار الأوبرا المصرية.

– قاعة الجامعة الأمريكية (بالتجمع الخامس).

– سينما أوديون 1 و2 و3 (شارع عبد الحميد سعيد – متفرع من ش طلعت حرب).

كما تقام عروَض لأفلام المهرجان في إحدى شاشات “مول العرب” بسعر التذاكر العادية التي حددها “المول” للأفلام التي يعرضها طوال العام.

 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 12030 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.