الأحد , 28 أبريل 2024

فى أولى مؤجلاته بالدورى..الزمالك يواجه الإنتاج الحربى الليلة

= 859

 

القاهرة – محمد أبو سمرة

في أولى مبارياته المؤجلة بالدورى العام، يحل الزمالك في السابعة مساء اليوم الأربعاء ضيفا على فريق الإنتاج الحربى باستاد السلام، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الأول ويتبقى للزمالك ثلاثة مباريات بعد ذلك أمام الشرقية و مصر المقاصة و طلائع الجيش .

يخوض الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الرابع بالترتيب العام للدورى برصيد 28 نقطة جمعها بعد خوض 12 مباراة بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الـ 12 بجدول الدورى برصيد 17 نقطة جمعها بعد خوض 15 مباراة .

واستقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى على خوض مباراة الإنتاج بنفس طريقة لعب مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة بالدورى، حيث سيلعب الأبيض بثلاثى فى وسط الملعب لتأمين الدفاع والسيطرة على منطقة المناورات .

ومن المنتظر أن يعود أيمن حفنى لتشكيلة الزمالك الأساسية أمام الإنتاج بعد تألقه فى موقعة الاتحاد السكندرى مع استمرار باسم مرسى فى قيادة الهجوم منفردا، بينما سيكون صانع الألعاب الثانى بالتشكيل شيكابالا .

فى المقابل، يسعى شوقى غريب المدير الفنى للفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء بتحقيق المفاجأة والفوز كما فعل فى الموسم المنقضى بالدور الثانى عندما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف أو التعادل على أقل تقدير.

ولأول مرة منذ انطلاق المسابقة، يدخل الإنتاج الحربى المباراة كامل العدد بدون إيقافات أو إصابات وهو ما جعل المدير الفنى فى حيرة لاختيار التشكيل الأساسى للفريق، وإن كان هناك قوام أساسى لن يستطيع غريب تغييره .

ومن المتوقع أن يخوض الإنتاج الحربى اللقاء بتشكيلة مكونة من عامر عامر فى حراسة المرمى أمامه الرباعى صالح موسى وأحمد سعيد أوكا ومحمود فتح الله وحسن الشامى وفى الوسط محمد ابو شعيشع وفادى نجاح والغانى أبو بكر عبد اللطيف ووليد حسن وصلاح أمين والإثيوبى اوميد اوكرى . 

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8704 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.