الأربعاء , 24 يونيو 2026

فاطمة سيف تكتب: إنسان لا يقهر..!

= 2623

يتساءل البعض فيما بينهم عن مصدر قوة شخص ما برغم ما يعانيه من إبتلاءات ويتعجبون لأمره، من أين له هذا الثبات؟ وتلك الثقة التى تجعله رغم ما يكابد راض ومبتسم ولايبالى.

إليكم الجواب: إنه اليقين يا سادة.. وقوة الإيمان.. والقرب من الله.. وتقاته حق التقوى.

نعم الأمرليس مبهما ولا صعبا.. فكل أمر يحدث مقدر، ولكن إذا لم يسرنا أصابنا الحزن والأسى برغم لطف الله المحيط بنا ، ولكن لمحدودية الإدراك البشرى والعجل الذى يتصف به الإنسان لا يستطيع إدراك الخير الكامن في الشر.

هل تراه خلقنا ليعذبنا؟

حاشاه سبحانه وتعالى…فقط فوضوا الأمر كله لله..واستسلموا تسلموا..وتعلموا الحمد فى أحلك اللحظات.. فالله أرحم وألطف وأكرم مما تتصورن.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“أكتب إليك”…قصيدة للشاعرة مروة محمد

عدد المشاهدات = 4291    جاء الضياء ففتحت شرفاتي باسمي معانٍ القيت كلماتي اكتب إليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *