الثلاثاء , 23 يونيو 2026

“زيزو” يقود الأهلي استعدادا لـ”سوبر” الإمارات!

= 1412


أمجد مصطفى

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته، اليوم الأربعاء، بعد راحة لمدة يومين، عقب الخسارة مساء الأحد الماضى أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بأربعة أهداف لثلاثة في إياب كأس الكونفيدرالية، والخروج من البطولة لسابق الهزيمة في لقاء الذهاب أيضا بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يقود عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفنى الجديد المؤقت، أول تدريباته مع الفريق في بداية الإعداد لمواجهة الزمالك بكأس السوبر المصرية، المقررة إقامتها فى الإمارات 15 أكتوبر الحالى، بعدما تولى الفريق خلفا لفتحي مبروك المدير الفنى الذى تمت إقالته بعد خسارة أورلاندو.

ويغيب عن الأهلى في تدريبات اليوم، أكثر من 14 لاعبا للانضمام للمنتخبين الأول والأوليمبي اللذين يخوضان 4 لقاءات ودية فى الإمارات والصين على الترتيب، حيث انضم للفراعنة الكبار كل من: شريف اكرامي وسعد الدين سمير وصبرى رحيل وباسم علي وعبدالله السعيد ومحمد حمدي زكي ومؤمن زكريا وعمرو جمال، وأحمد حجازي ورامي ربيعة.. بينما انضم: مسعد عوض ومحمد هانى ورمضان صبحي وصالح جمعة لفراعنة الأوليمبي.

يذكر أن الأهلى وصيف الدورى الممتاز وكأس مصر، سيطير إلى الإمارات يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الزمالك.

عن admin

شاهد أيضاً

حقق فوزه الأول تاريخيا…منتخب مصر يمنح العرب الفوز الثاني في كأس العالم 2026

عدد المشاهدات = 2361 حقق منتخب مصر فوزًا تاريخيًا ومثيرًا على نظيره النيوزيلندي بنتيجة 3-1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *