الجمعة , 29 مارس 2024

رحلة إلى مصر! استعدوا لتجربة الإقامة الأفخم على الإطلاق لدى فنادق ريكسوس مصر

= 3817

دعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر محبيها لحزم أمتعتهم وزيارة إحدى منشآتها الفاخرة للاستمتاع مجددًا بتجارب الإقامة الفريدة التي تقدمها لضيوفها، فبمجرد إعلان مصر إعادة استقبال السياح الخليجيين عقب القيود التي كانت قد فرضت على السفر، عادت فنادق ريكسوس مصر لمنح ضيوفها الأعزاء الملاذ الأمثل للاستجمام والابتعاد عن ضغوطات الحياة.

على الرغم من توفر العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للسياح الاستمتاع بها في الدولة، لا شيء يضاهي متعة الاستجمام والاستمتاع بالأفق الساحر لدى ريكسوس العلمين، أو حيث تلتقي الرمال الذهبية بمياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة في ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت، أو حيث تتوفر الأنشطة الترفيهية الأكثر ترفًا ومتعةً في أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

متبعةً كافة البروتوكولات ومعايير النظافة والتعقيم المفروضة من قبل الحكومة المصرية، تستغل فنادق ريكسوس مصر 50% فقط من طاقمها الحاصل على اللقاح وذلك لضمان سلامة جميع الضيوف. وبفضل ما تتمتع به منشآتها من مساحات شاسعة، يمكن للضيوف التجول بحرية حول المكان والاستمتاع بكافة وسائل الراحة والأنشطة المتاحة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وتتيح فنادق ريكسوس إمكانية تلبية احتياجات العائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء، فعلاوةً على الغرف والأجنحة والفلل الفاخرة والأنيقة، تتوفر العديد من أماكن الإقامة الفسيحة في كل من ريكسوس العلمين وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

ويقدم ريكسوس شرم الشيخ مفهوم +16 للترحيب بالنزلاء البالغين الباحثين عن وجهة جاذبة ومميزة. كما يتيح لمن يقضون شهر العسل والعائلات التي تتضمن مراهقين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا الاستمتاع بالميزات الفريدة ووسائل الراحة والأنشطة المميزة المتوفرة لدى كافة منشآت ريكسوس.

وبالقرب من منطقة البحر الأحمر يمكن للضيوف الاستمتاع بالتعاون الفريد من نوعه الذي يجمع بين فندقين فاخرين. فمن خلال باقة “الإقامة في واحد والمتعة في اثنين” يمكن للضيوف الحجز في أي من ريكسوس شرم الشيخ أو ريكسوس بريميوم سيغيت والاستمتاع بأفخم التجارب الذوقية وأروع الأنشطة الترفيهية المتوفرة في كلا الفندقين مع إمكانية الدخول الحصري إلى منتزه “ريكسوس أكواأدفنتشرز بارك” المائي الذي يوفر طيف واسع من الأنشطة المائية الممتعة والألعاب المسلية كسباقات “غو-كارت” المثيرة، و ” Ferris wheel “. بعبارة أخرى، يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل ما في العالمين.

استغلوا رفع القيود عن السفر بزيارة أحدث الوجهات الجاذبة في الغردقة، وهي أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش التي تمتاز بمرافق الإقامة الاستثنائية والأنشطة المثيرة والممتعة. ابتداءً من البرك الثلاثين الموزعة في أنحاء المنشأة، وقد تم تخصيص جزء منها للفلل لمزيد من الخصوصية، وحتى المغامرات والرياضات المائية المتوفرة على الساحل ومزارع الخيول لعشاق الفروسية.

وبهذا الصدد، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر:”تسعدنا إعادة الترحيب بالسياح وتدليلهم بخدمات الضيافة الأفضل على الإطلاق عقب الإجهاد الناجم عن الوباء. ومع المزايا والأنشطة والعروض الجديدة المقدمة للضيوف الكرام، نضمن لهم إجازة لا تُنسى سيرغبون بإعادتها مجددًا”.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15096 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.