الأحد , 28 أبريل 2024

السيطرة على حريق «الفندق المهجور» بالزمالك.. وسكان الحي يطالبون بإزالته لتجنب «الكارثة»

= 2594

 

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل عدة طوابق داخل فندق الزمالك المهجور بالامس ودفعت بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

وكانت تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق داخل عدة طوابق إدارية داخل فندق شهير بمنطقة الزمالك، وتجري قوات الحماية المدنية أعمال السيطرة عليه.

 

ونشب ايضا مساء امس حريق داخل سكن إداري مهجور بجوار بأحد الفنادق المهجورة بمنطقة الزمالك، وهرعت على الفور قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق، وتم فرض كردون أمني وتجرى الآن أعمال السيطرة عليه وإخماده.

 

إلى ذلك طالب عدد من سكان منطقة الزمالك، بضرورة إزالة البرج منعًا لتكرار تلك الحوادث، وقال المصرفي المعروف هشام عز العرب في تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر: الحريق الرهيب اللي حصل في برج فودة ( الزمالك ) المخالف، هو إشارة واضحة للحي لازالة تلك الكارثة وخاصة عدم وجود أي وسائل آمان، نحمد ربنا أن عشرات سيارات المطافي وبأقل إمكانيات، تمكنت من السيطرة على الأدوار (٤٥)، مطلوب من الدولة إزالته فورًا على حساب الملاك قبل وقوع كارثة أكبر.

 

حريق فندق الزمالك 

وتبين من المعاينة الأولية للحريق أنه نشب في الطابق العاشر من المبنى، وامتد إلى الأدوار العليا محدثًا تلفيات بأسقف الجيبسن بورد الخاصة بالفندق المهجور.

كما تبين من الفحص من قبل المعمل الجنائي أن الحريق نجم عن حدوث ماس كهربائي بأحد كابلات الكهرباء، كما تم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو وفيات.

 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 6916 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.