الإثنين , 6 مايو 2024

السويس أول محافظة فى مصر تلغي إشارات المرور!

= 688


السويس – حياتي اليوم

في خطوة غير مسبوقة في مصر، بدأت إدارة مرور السويس إلغاء إشارات المرور بميادين المحافظة، وبدأت بأهم هذه الإشارات وهى إشارة مرور ميدان "شل" بشارع صلاح نسيم، الشارع الوحيد فى مصر الذى يضم أكثر من 20 شركة بترولية، وهو الطريق الأساسى للوصول إلى الأدبية والعين السخنة وطريق السويس – البحر الأحمر، ليكون بداية لمشروع إلغاء الإشارات المرورية.
 
وقدمت إدارة مرور السويس، طلبا للمحافظ اللواء أحمد حامد، للموافقة على إلغاء إشارة مرور ميدان مصطفى النحاس المؤدى إلى الكورنيش الجديد، والذى يمر به شارع الجلاء المتواجدة به مبانى ومنشآت المحافظة وأجهزة الأمن، وذلك عقب إلغاء "إشارة شل".
 
وقال العميد محمد الدقراوى، قائد مرور السويس، إن العمل بالإشار الثلاثية انتهى تماما ولن نعود له، وأن القادم من محور طريق ناصر بالسويس إلى صلاح سليم لن يقف فى إشارة مرور، وسيكمل السير بطريق صلاح نسيم، وإذا أراد العودة سوف يقوم بالعودة عن طريق "اليوتيرن".
 
وأشار قائد المرور، إلى أن العالم الأن يتجه إلى إلغاء إشارات المرور، ونحن نعانى من الحوادث فى إشارة مرور ميدان مصطفى النحاس المؤدى للكورنيش، بجانب أعطال الكهرباء الخاصة بالإشارة المتكررة، ما يتسبب فى حوادث.
 
وأكد قائد مرور السويس، أنه يوجد تنسيق مع مسئولى الطرق بالمحافظة، لفتح أكثر من "يوتيرن" جديد، وهذا سوف يسهل هذا حركة المرور.

 

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 14168  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.