السبت , 11 مايو 2024

الزمالك في مطاردة مع الشرطة والأهلي يخوض موقعة الاتحاد

= 2238

Ahly newest


محمد أبو سمرة

يسعى الزمالك متصدر الدوري المصري إلى تحقيق الفوز الثامن على التوالي عندما يواجه فريق الشرطة بعد غد الخميس، وهو فريق لم يحقق أي انتصار في مبارياته الأربع الأخيرة ويحتل المركز التاسع في الدوري الممتاز لكرة القدم لكن الأهلي حامل اللقب المتعثر عليه أن يحذر طموح مهاجمه السابق حسام حسن وفريقه الاتحاد.

ويؤكد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي ان مباراة الاتحاد ستكون مواجهة صعبة للغاية بسبب رغبة المنافس في تحقيق الفوز للدخول إلى منطقة الوسط والابتعاد عن الصراع على الهبوط".

وبعد 28 مباراة جمع الأهلي 55 نقطة وتفصله 11 نقطة كاملة وراء الزمالك لكن الهزيمة بهدف نظيف أمام حرس الحدود يوم الأحد الماضي أوقفت مسيرة ثلاثة انتصارات متتالية للفريق في الدوري منذ عين المدرب فتحي مبروك.

لكن سعي الأهلي لتصحيح سعيه وهو يستعد لمواجهة الافريقي التونسي في إياب الدور الرابع لكأس الاتحاد الأفريقي سيواجه بطموح حسام وفريقه في إنهاء الموسم بمركز أفضل.

وبينما يبحث الأهلي عن مخرج من أزمته يعيش الزمالك أفضل أيامه في القمة بعدما حقق سبعة انتصارات متتالية لم تتلق خلالها شباكه أي هدف.

ويقول جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك الذي يتصدر الترتيب برصيد 66 نقطة من 27 مباراة متفوقا بست نقاط على إنبي صاحب المركز الثاني الذي خاض 30 مباراة: طالبت اللاعبين بعدم التركيز مع ما يكتب عنهم فى وسائل الإعلام وأن ينصب تركيزهم على التدريبات والمباريات واللعب من أجل الفوز بالنقاط الثلاث.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 5406 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.