الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الأهلى يبدأ استعداداته للترجى..والزمالك يتأهب للصفاقسي

= 754


محمد أبو سمرة

يبدأ فريق الكرة بالأهلى مساء اليوم الخميس، الاستعداد لمواجهة الترجى التونسى يوم الأحد المقبل، فى أولى لقاءات الفريقين بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

كان الأهلى قد حصل على راحة سلبية أمس الأربعاء، بعد الفوز على بتروجت بهدفين لهدف فى الدورى، مساء الثلاثاء بالسويس. وتصل بعثة الترجى القاهرة عصر اليوم.

ومن المقرر أن يخوض الفريق التونسى تدريباته لمدة 48 ساعة على ملعب نادى وادى دجلة بالعين السخنة، ويختتم استعداداته يوم السبت على ملعب السويس الذى سيحتضن هذه المواجهة.

وفي المعسكر الأبيض، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته بملعبه بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى ومعاونيه وذلك استعدادا لمواجهة الصفاقسي التونسي المقررة إقامتها مساء السبت المقبل بملعب بتروسبورت في افتتاح دوري المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”.

ومن المنتظر أن يحرص فيريرا في تدريب الزمالك على أن يكون خفيفا للاعبين المشاركين فى مواجهة المقاولون العرب فى الدوري التى انتهت بفوز كبير للأبيض بثلاثية نظيفة واستمرار تغريده منفردا بالقمة.

بينما يتدرب الغائبين عن مواجهة الذئاب بقوة استعدادا لموقعة الفريق التونسي.. ويبدأ فيريرا فى تعريف اللاعبين بخطة المباراة وطريقة اللعب خلالها.

شاهد أيضاً

في قمة الغيابات…من يحسم موقعة الأهلى والزمالك.. الليلة؟

عدد المشاهدات = 1012   في مواجهة مثيرة، يلتقي الأهلي مع الزمالك فى السابعة مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.