الأربعاء , 1 ديسمبر 2021
الرئيسية / ملعبي / محامى شيكابالا يطلب “شرطة النجدة” لاتحاد الكرة .. فما السبب؟
شيكابالا

محامى شيكابالا يطلب “شرطة النجدة” لاتحاد الكرة .. فما السبب؟

= 1846

تواجد محامى محمود شيكابالا، لاعب الزمالك، بمقر اتحاد الكرة أمس الخميس، للحصول على مستند يثبت صدور عقوبة الإيقاف ضد اللاعب 8 مباريات من قبل لجنة التظلمات، دون خضوع اللاعب للتحقيق وفقا للائحة اللجنة.

ورفض مسئولو اتحاد الكرة، تسليم المستند لمحامى شيكابالا، وهو ما دفع المحامى لتحرير محضر ضد اتحاد الكرة بداعى عدم الرد على طلب اللاعب والامتناع عن تسليم مستند رسمى.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر بسبب أحداث تسليم درع الدورى، قبل أن يتم تخفيفها الى 8 مباريات فقط.

اتحاد الكرة يكشف سبب رفض طلب محامى شيكابالا

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن سبب عدم تسليم المحامى الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مستند رسمى يفيد بعدم التحقيق مع لاعب الزمالك قبل توقيع العقوبة عليه.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة، إن اتحاد الكرة غير ملزم بتنفيذ قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضى، ولذلك لم يسلّم شيكابالا المستند المطلوب، وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة، أن الطعن على قرار لجنة التظلمات أمام المحكمة الرياضية الدولية هو السبيل الوحيد لإلزام الاتحاد بتنفيذ القرار أياً كان.

وكان محامى شيكابالا قد استدعى قوات النجدة لمقر اتحاد الكرة من أجل الحصول على إفادة من الجبلاية بأنه لم يتم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار عقوبة الإيقاف ضده.

وتواجد محامى شيكابالا بمقر اتحاد الكرة، للحصول على مستند يثبت صدور عقوبة الإيقاف ضد اللاعب 8 مباريات من قبل لجنة التظلمات، دون خضوع اللاعب للتحقيق وفقا للائحة اللجنة.

ورفض مسئوولو اتحاد الكرة تسليم المستند لمحامى شيكابالا، وهو ما دفع المحامى لتحرير محضر ضد اتحاد الكرة بداعى عدم الرد على طلب اللاعب والامتناع عن تسليم مستند رسمى، كما قام باستدعاء النجدة لاثبات الواقعة.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر بسبب أحداث تسليم درع الدورى، قبل أن يتم تخفيفها الى 8 مباريات فقط.

كريم شحاتة: اتجاه لإلغاء عقوبة شيكابالا

كشف الإعلامى كريم حسن شحاتة أن هناك اتجاها داخل لجنة التسوية باللجنة الأولمبية لتجميد عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، التى أعلنها اتحاد الكرة بإيقافه 8 أشهر قبل أن يتم تخفيفها لـ8 مباريات.

وأكد كريم حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم”، أنه بعد التواصل مع مصدر داخل مركز التسوية والتحكيم، أكد أنه حال عدم استدعاء اللاعب للاستماع لأقواله قبل إعلان العقوبة فيعد هذا مخالفا للائحة ومن ثم تلغى العقوبة وكان شيئا لم يكن.

وأوضح أنه تم تأجيل الجلسة التى كان مقرر لها الثلاثاء ليوم الأحد المقبل لتقديم الزمالك ما يفيد بعدم استدعاء اللاعب للاستماع له لاتخاذ القرار.

شاهد أيضاً

6 مواجهات جمعت بين مصر ولبنان قبل لقاء كأس العرب..تعرف على نتائجها

عدد المشاهدات = 1690 يلتقي في الثالثة عصر الأربعاء المقبل منتخب مصر مع نظيره اللبنانى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: