الخميس , 25 يونيو 2026

“ايه العبارة” على القناة الثانية..الليلة

= 1204


  logoيعرض برنامج "اتفرج يا سلام"،الذي يُذاع في الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم السبت على القناة الثانية بالتليفزيون المصري، النسخة الكاملة للفيلم الروائي القصير "إيه العبارة ؟".وتناقش الفيلم الناقدة ماجدة موريس.

الفيلم مدته (15 دقيقة) إخراج كريم شعبان وبطولة فتحي عبد الوهاب، ويقدم رؤية خاصة لثورة 25 يناير 2011 يحاول من خلالها رصد شريحة من الشعب المصري لم تستفد مما يجري على أرض الواقع، سواء قبل الثورة أو بعدها.

البرنامج من إعداد الناقد السينمائي مجدي الطيب وإخراج عبد السلام جنيدي،وينفرد بعرض النسخ الكاملة للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية والتحريك المنتجة في الأعوام الأخيرة الماضية،وإلقاء الضوء على مضامينها ومناقشة مخرجيها.

عن admin

شاهد أيضاً

ندوة باتحاد الكتاب تطالب بمشروع قومي لترجمة أدب الطفل

عدد المشاهدات = 8650   ناشد المشاركون في ندوة شعبة أدب الطفل بالنقابة العامة لاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *