الخميس , 25 أبريل 2024

مهلة جديدة أمام الفنانين للمشاركة في المعرض العام حتى 4 أبريل

= 1267


محمد عادل

logoقرر قطاع الفنون التشكيلية مد مهلة التقدم للمشاركة في الدورة الـ37 من المعرض العام عشرة أيام، ليكون الموعد الجديد لغلق باب تقديم استمارات المشاركة مساء السبت الموافق 4 إبريل.

وقال الفنان محمد طلعت "القوميسير العام للمعرض": أن هذه الخطوة جاءت تلبية لرغبة عدد كبير من الفنانين التشكيليين، وحرصًا على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الفنانين للتقدم والمشاركة في هذا المحفل القومي الهام.

وناشد جموع الفنانين بسرعة تقديم استمارات المشاركة وحتى الموعد المحدد، منوهًا إلى ضرورة الالتزام بأن يكون العمل المُشارك لم يتم عرضه من قبل، ومشيرًا في الوقت نفسه أنه يتم استلام استمارات المشاركة بقصر الفنون بساحة دار الأوبرا على فترتين صباحية ومسائية حتى التاسعة مساء عدا يوم الجمعة.

وأكد طلعت، أن الموعد الجديد نهائي وغايته مساء السبت 4 أبريل المقبل، ولن يُلتفت لأي طلبات تُقدم بعد هذا التاريخ، حتى يتسنى للجنة المنظمة البدء في أعمالها إستعداداً لهذه الدورة المرتقبة من المعرض العام الحدث الفني الأهم والأكبر المعني برصد الساحة التشكيلية المصرية على مدار عام من خلال إبداعات الفنانين المصريين فوق سن الـ 35 عامًا.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 7556 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.