الثلاثاء , 23 أبريل 2024
فريق الزمالك

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري..الجمعة

= 1956

القاهرة – حياتي اليوم

أعلن البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اختيار 22 لاعبا للسفر إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق لخوض مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، والمقررة في العاشرة مساء الجمعة في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ضمت القائمة في حراسة المرمى أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح، وفي الدفاع محمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف وحسني فتحي، وفي خط الوسط أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمود دونجا ومعروف يوسف وصلاح ريكو ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي، وفي الهجوم حسام باولو وباسم مرسي ووستانلي أوهاتشي وإيمانويل مايوكا.

وشارك مصطفى فتحي ومحمود جنش في مران الفريق الذي أقيم اليوم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وظهر الثنائي بحالة جيدة في المران، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

ويسابق الجهازان الفني والطبي الزمن في محاولة لتجهيز الرباعي للحاق بمباريات الفريق خلال الفترة الحالية، فيما حصل علي جبر مدافع الفريق على راحة من خوض المران، من أجل تجهيزه لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

من جهة أخرى، استقبل مسئولو العلاقات العامة بنادي الزمالك بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مطار برج العرب بالإسكندرية، والتي وصلت إلى الإسكندرية على متن طائرة، خاصة للفريق الجزائري في بعثة تضم 46 فردًا.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2124 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.