الخميس , 9 مايو 2024

يارا الهادي تكتب: من كسر قلبك ..؟

= 1716

Yara


من كسر قلبك, تعنت أهلك .. لأنك اخترت من تريد أن تكمل معها حياتك… فقد تكون أنت على خطأ وهم الاصح ويمكن أن يكون العكس ولكن … كثيرون منه ضائعون فى رفض أهلهم .. مجتمعى لن يغيره الزمان.. انها الافكار العقيمة.. فهى مجرد أمور تحسب بالورقة والقلم ..

لن ينتبه الآباء لمشاعر اولادهم .. ويفكرون فيما يريدون.. يأخدون قرارت حياتهم نيابه عنهم.. فإن فشلوا يلقون اللوم عليهم لانهم غير مستعدين لقراراتهم … تحطم قلب ابنك لأنك ترى الأصلح فى المال والحسب والنسب .. ولكن بطريقة الإكراه ..

فأنت الناهى والآمر هنا.. وعليه التنفيذ لأنك رأيت  الصالح له…. انها السلطة الابوية.. ستصل بنا لطريق مسدود .. هنا انت الجانى وابنك المجنى عليه … سيصيبك هذا بالإحباط واليأس .. فأنت رافض ان تكون عاصى .. وايضا لن تتنازل عن من تحب.. اذا كنت تريد أن تتزوج بمن تحب .. فلا تعاند  أهلك..حاول اقناعهم انك اذا لم تتزوجها لن تتزوج غيرها .. فهى التى ستكمل حياتك معها ..

فإن كنت على خطأ وهم الأصح ويمكن أن يكون العكس …الضحية هو الحب ..ان تختار شريك حياتك..,,, من القرارت  الهامة بحياتك … تمنيت هذه الانسانة.. فالتضحية ليست بطريق سهل الوصول إليه ..وسوف تحتاج  نفساً طويلا..
 
حينما تبنى العلاقات على مقياس المال .. تتحول الى سلعة تباع وتشترى .. هو يدفع وهى تبيع جسدها لمن يدفع أكثر…أناس لم يقدروا أن ينظروا  فى المِرآة .. لأن الرخص فى عيونهم …  الحقيقة التى هم غافلون عنها ..تقف المصالح هنا فوق العواطف والمشاعر…

أولادكم لهم حق الاختيار…انظروا للأمور نظرتهم  ليس نظرتكم .. فكيف تصبح أنسانا سويا اذا لم تجرب وتفشل .. حتى تفرق بين الصح والخطأ.. لا تكسروا قلوب اولادكم !!

شاهد أيضاً

ياسر عامر يكتب: “يا باشا كل سنة وأنت طيب”!

عدد المشاهدات = 2445بعد ما ولي الشهر الكريم وكلنا الكعك والبسكويت والرنجة ومر علينا العيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.