الإثنين , 29 أبريل 2024

يارا الهادي تكتب: جدار الروح..!

= 2491

Yara


الروح مليئة بأحاسيس كثيرة, العجز والظلم والخيانة والحزن واليأس..شعورنا اننا نقدر نحطم كل الحواجز اللى تراكمت على جدار الروح.

ليتك تستطع ان تحطم جدران الخوف, وتدافع عن حريتك بصوت عالى… لا تتنازل عن حلمك.. اثبت على موقفك .. فان تنازلت اليوم لا تلوم نفسك غدا..لا تعطى الفرصة لأحد أن يترك بداخلك شعورا باليأس والاحباط .. فإذا اردت ان تصل لحلمك حتما ستحقق ماتريد.

هنا قانون البشر علمك انك تحارب بمفردك.. لا صديق ولا سند … فالأمور ليست دائما كما تبدو لك فى خيالك…فالحقيقة ليست متغيرة ..الحياة مليئه بالتجارب..معرفة حقائق الأمور والوصول إليها اصبح سهلا والنتائج تبدو بالشئ الواضح أمامك لن تجهلها نفسك..

تحملت أكثر من اللازم فالروح مهشمة..لأنك أبقيت حزنك بداخلك..فعليك بالبقاء بعيدا عن اى شئ يحاول أن يكسرك ..حتى أن الاشخاص المسئولين عن شعورك بالعجز وأنك غير قادر على الوصول إلى ما تريد.. واعطيتهم الفرصة..لأنك أخطأت فى حق نفسك ..حينما تركت فرصة لهم بكسرك فعليك ان تضع شيئا واحدا فى عقلك..أن اليوم هو آخر يوم لك فى الحياة وستتركها بدون علامة واحدة..

لا أعتقد انك تريد ذلك .. كل منا يريد أن يترك الحياه..وله بصمة يغير بها مصير البشر إلى الأفضل..بذلك لن يكن وجودك بالحياة مجرد مرورا عابرا.. فالروح حينما تصطدم بالتجارب الثقيلة احيانا تنكسر .. والروح حين تنكسر .. تصبح أنت جسدا بلا روح .. وتتغير معنى الحياة بالنسبة لك..وتصبح ضعيفا حزينا بائسا وبداخلك الكثير.

اعلم ان الحياة لاتقف عند أول لحظة فشل فإذا تحديت نفسك وايقنت القوة التى بداخلك وان طريقك لن يتوقف وستستمر حياتك كما كنت تريد..فلا تثقل جدار روحك فهو بحاجة إلى سلام داخلى..فكل الأحاسيس قد تكتسبها من بشر يدركون انهم غير خاطئين ويحملونا مسئولية فشلهم ..لا تنظر وراءك واسع انت وسير فى طريقك للامام ..لا احد سينفعك غير شعورك بالذات والدافع عن حلمك!

 

شاهد أيضاً

“إجمع ما بقى من بقاياك”…بقلم نبيلة حسن عبد المقصود

عدد المشاهدات = 1706 حين يذهب الشغف في طيّات الفتور. ويستوي الأمران.من قربٍ وبعدٍ… حبٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.