الإثنين , 6 مايو 2024

“القادة” و”الخدمة الاجتماعية” يطلقان برنامج “تمكين الشباب” في قنا

= 717


محمد فتحي

أطلقت مؤسسة "القادة " بالتعاون مع "المعهد العالي للخدمة الاجتماعية "بـمحافظة "قنا "برنامج تدريبي  وتأهيلي  بعنوان "تمكين الشباب لمستقبل أفضل .

قال الدكتور أبو الحسن عبد الموجود عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا في تصريحات صحافية "اليوم " الأحد أن تأهيل شباب المعهد العالي ومحافظة قنا بمشاركة مؤسسة "القادة " علي التجارب السياسية والإدارية والاقتصادية سيمنحهم ميزة كبيرة عند التخرج من المعهد  والنزول لسوق العمل لأنهم يكونوا  مدربين ومؤهلين وهو ما ينقص خريجي الجامعات المصرية .

وأضاف عبد الموجود أن الشعب المصري نجح في تحقيق ثورتين عظيمتين مرسخا مبادئ الحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية كما نجح شباب مصر في أن يحصلوا علي نسبة جيدة في مقاعد البرلمان لم تحقق للشباب منذ بدء الحياة السياسية والبرلمانية في مصر ليقودوا بلدنا الحبيب نحو مستقبل مشرق

من جانبه ،قال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة " أن الشباب المصري  ثروة قومية تستطيع إن تحقق نتائج مذهلة في حال تدريب وتأهيل هؤلاء الشباب علي التجارب الإدارية والاقتصادية الصحيحة وهو ما نسعى إلية من خلال مشاركات ودعم من جهات علمية في الدولة ومسؤولين تنفيذيين .

وأضاف الشريف أن مشاركة معهد الخدمة الاجتماعية بقنا ورعاية المحافظ  اللواء عبد الحميد الهجان سيكون له مردود ايجابي علي الملتقي والبرنامج الذي نسعى لتفعيلة علي مستوي  الجمهورية .

وأشار أمين عام مؤسسة "القادة " إلي أن الانطلاق من الصعيد له مدلول ايجابي لدي "القادة "لان الصعيد يحتاج إلي تدعيم في المرحلة لأنه يضم كوادر بشرية ستحقق نهضة في حال تدربيهم وتأهيلهم .

جدير بالذكر أن انطلاق البرنامج والملتقي كان بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ "قنا" والدكتور أبو الحسن عبد الموجود عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمحافظة والدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "القادة " والدكتور عبدالمنعم الجيلاني الأستاذ  بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية والدكتور احمد إبراهيم الشريف  أمين عام مؤسسة "القادة " وأعضاء مجلس النواب بـ"قنا " العمدة صبرى داوود و عبد السلام الشيخ و محمود عبد السلام الضبع وطلاب وطالبات المعهد .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 16741 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.