الأربعاء , 24 يونيو 2026

محمد عبدالحكيم يكتب: يا مالك الملك وكلتك أمري

= 6057

هذه الأيام نواجه جميعا مشاعر كثيرة متخبطة.. منها الإيجابى ومنها السلبى.. بل وأحداث متراكمة من الماضى للأسف تؤثر على ما يحدث الآن في حياتنا.. مما أدى إلى هشاشة المشاعر والنفوس..

وكأن الإحساس أصبح جريحا.. لا يقدر على التحمل.. والنفس متعبة.. ترهقها المادة والاحتياج اللذين أصبحا يسيطران على المجتمع.. والناس.. ونسى الجميع ان الروح أيضا تحتاج الى غذاء… فهى المحرك الرئيسى وليس الجسد..

نحن نحتاج الى أحبابنا ليربتوا على اكتافنا.. إلى كلمة لطيفة تهون علينا.. ورحلة مع أصدقاء ليسوا بأصدقاء المصلحة..إلى صلاة نسجد فيها طويلا حتى تشبع النفس من فيض أنوار الله..

فيارب كن معنا والطف بنا يا لطيف.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“أكتب إليك”…قصيدة للشاعرة مروة محمد

عدد المشاهدات = 5190    جاء الضياء ففتحت شرفاتي باسمي معانٍ القيت كلماتي اكتب إليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *