الجمعة , 26 أبريل 2024

المخرج عبدالله البلوشي يتحدث عن مسلسل “سكن عزابية” بالأربعاء السينمائي

= 3764

 

مسقط ـ حياتي اليوم

استمرارا للفعاليات السينمائية التي تنظمها الجمعية العمانية للسينما والمسرح متمثله في لجنة الثقافة السينمائية من خلال فعالية الاربعاء السينمائي التي بدأت مرحلتها الجديد الخاصة بالشباب العماني والتجربة الفنية مساء أمس الأربعاء. حيث تم استضافة المخرج الشاب عبدالله البلوشي عبر الفضاء الالكتروني وتطبيق زووم للحديث عن تجربته الفنية و المحطات المهمة واهمها مسلسل ( سكن عزابية)..

يعد هذا العمل الذي قدم على منصة اليوتيوب بجزئين من الاعمال التي لاقت مشاهدة وتفاعل كبير من قبل الجمهور العماني والعربي . وتميز هذا المسلسل بطرح قضايا ومشاكل تهم الشباب وتم مناقشتها من خلال حبكة درامية جميلة. المسلسل موجود على اليوتيوب . لقي العمل نجاح واعجاب وتفاعل مميز .

تحدث البلوشي عن اختياره للممثلين وذلك من خلال حضوره الدائم الى العروض المسرحية الشبابية والتي قام باختيار شخصياته من خشبة المسرح .
وبرغم نجاح العمل الا ان الدعم المادي هي العقبة التي وجدها البلوشي في انتاج المسلسل لذلك كان طرحه بدون مبالغة في الديكور و في اختزال المشاهد في مواقع محددة.

يثني مخرج مسلسل سكن عزابية على الشباب الذين تعاونوا معه وكان ادائهم هو فيصل النجاح للعمل . كذلك الطاقم الفني الذي تعاونوا في تقديم تجربة جميلة تعد من احد التجارب القليلة في الدراما العمانية.

يتطلع البلوشي ان يواصل عطائه في الجانب الفني ويتمنى ان يقدم اعمال تشارك في المهرجانات وتعرض على القنوات التلفزيونية ومنصات الافلام والدراما الالكترونية..

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 8754 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.