الأحد , 17 نوفمبر 2019
الرئيسية / مناسبتي / ملكة تفسير الأحلام “صوفيا زاده” تحصل على الدكتوراه من جامعة ليدز البريطانية

ملكة تفسير الأحلام “صوفيا زاده” تحصل على الدكتوراه من جامعة ليدز البريطانية

= 765

كتب – مجدي الشاذلي

حصلت الدكتورة صوفيا زاده، المعروفة بملكة تفسير الأحلام، على شهادة الدكتوراه من جامعه ليدز البريطانية في مجال “تفسير الرؤي والأحلام وعلم الروحانيات بالعلم والقرآن”.

وتسلمت الدكتورة صوفيا الدكتوراه الثالثة لها في احتفال أقيم بعد ظهر يوم السبت 26 أكتوبر الجاري، بقاعة أوركيد بالمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع بالعجوزة، شهده عدد كبير من الحضور من المدعوين والإعلاميين.

وبهذه المناسبة..قالت الدكتورة صوفيا زاده: “عملت حاجة جديدة من نوعها..كل الناس بتاخد من الكتب القديمة وتفسر.. لكن أن عملت رسالة الدكتوراه عن الأجهزة الحديثة في الأحلام.. مثل الكمبيوتر واللاب والموبايل والأسانسير..والحمد لله أخدت بالقياس من الماضي للحاضر، وعملت رسالة الدكتوراه، ونالت إعجابهم، والآن أنا بصدد إصدار كتاب الجديد، وسيكون به جزء خاص عن موضوع الرسالة.

وأضافت ملكة تفسير الأحلام: لا يكفيني أكون معروفة في مصر أو العالم العربي فقط، بل والحمد لله وصلت للعالمية بفضل الله..ولي برامجي وأبحاثي..وقد حققت كل هذا النجاح بفضل الله أولا..ثم دعوات والدتي لي ودعم زوجي ومساندة كل أصدقائي.. وأتوجه بخالص الشكر لهم جميعا…ولكل من مهد لي الطريق.

يذكر أن ملكة تفسير الأحلام صوفيا زاده تقدم حاليا برنامج “ساعة مع صوفيا” على قناة مايسترو تتلقى فيه الاتصالات على الهواء وتجيب على أسئلة استفسارات المشاهدين بخصوص الأحلام والرؤى.

كما يتضمن البرنامج حالات العلاج علي الهواء لمشكلات عمار البيت وجلسات عقد الصلح والبيوت المسكونة وإخراج الجن السيئ منها وحالات مس الجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: