السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي في مهمة رسمية أمام الجيش.. الليلة !

= 777


أمجد مصطفى

يستهل الأهلى مشواره لاستعادة لقب الدورى الممتاز للموسم الجديد 2015 – 2016 ، الليلة في الثامنة إلا ربع، على استاد بتروسبورت أمام طلائع الجيش في أولي جولات المسابقة المحلية التى فقد لقبها لمصلحة غريمه الأزلى الزمالك فى الموسم الماضى بعد 10 سنوات والدرع بين أحضان أبناء الجزيرة.

ويأمل الأهلى فى استعادة التتويج بالدوري وهو البطولة المفضلة رقم واحد لدى جماهيره في مصر والوطن العربي والتى حقق لقبها 37 مرة كرقم قياسي على مستوى القارة السمراء، لتكون البطولة الـ 38 خاصة مع الحزن الكبير الذى انتاب جماهيره من ضياع اللقب رغم ابتعاده عن خزائن الزمالك طيلة 10 مواسم متصلة.

ويسعى الأهلى لبداية قوية تحمل تهديدا وإنذارا لكل فرق الدوري، خاصة مع القيادة الجديدة لمديره الفنى البرتغالى جوزيه بيسرو، الذى تولى القيادة رسميا الأحد الماضى.

وعقد بيسيرو أكثر من جلسة مع لاعبيه لتحفيزهم قبل انطلاق الدوري، وطالبهم بضرورة الفوز بأولى المواجهات بالدوري حتى يكون دفعة قوية لبقية المشوار، كما وعد الجماهير ببذل كل الجهد، والحفاظ على اسم النادي الأهلي.

على الجانب الآخر، فقد أكد طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش أهمية مواجهة الأهلى التى ستكون دافعا قويا للجيش حال الفوز بها، خاصة أن ضربة البداية تكون لها أهمية كبيرة، على الرغم من تفوق الأهلى أخيرا على الزمالك والعودة من الإمارات بكأس السوبر، وكذلك تعيين مدير فنى جديد وهو البرتغالى جوزيه بيسيرو.

وكان الزمالك قد حقق أمس فوزا مهما، على وادي دجلة بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما باستاد بتروسبورت، في الأسبوع الأول للدوري الممتاز.ليتصدر الزمالك الدوري مبكرا بالتساوي مع الداخلية والإسماعيلية بثلاث نقاط وهدفين.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 6501 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.