الخميس , 28 مارس 2024
صالح جمعة

بتوصية فايلر.. أربعة لاعبين على قائمة “الرحيل” في الأهلي

= 2329

يخطط الجهاز الفني بالأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر للتعاقد مع لاعبين جدد أو استعادة بعض اللاعبين المعارين، في الوقت الذي يتحفظ فيه على عدة بعض الأسماء أو يرغب في رحيل بعض اللاعبين المقيدين بصفوف الفريق الأحمر بالموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وليد أزارو

حسب توصيات السويسري رينيه فايلر فإن هناك توجه عام لدى فايلر برفض عودة أزارو نهائيا، لقناعته أن اللاعب لن يخدم خططه التكتيكية بالأهلي، وطالب الإدارة ببيعه أو تجديد إعارته، لاسيما مع اهتمام نادي الاتفاق السعودي بشراء عقده بعد التألق معه خلال فترة الإعارة.

صالح جمعة

استقر الرأي داخل الأهلي على رحيل صالح جمعة عن الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، لرفض فايلر العفو عنه رغم محاولات الإدارة وتدخلها أكثر من مرة لدى المدرب للصفح عنه ومنحه فرصة جديدة.

حسين السيد

منح فايلر الضوء الأخضر لإدارة الأهلي لبدء خطوات تسويق حسين السيد سواء بيعه أو تجديد إعارته للصفاقسي التونسي أو أي نادي آخر يرغب في ضمه، لاسيما مع وجود تخمة في مركزه مثل علي معلول وأيمن أشرف ومحمود وحيد.

جيرالدو

اقترب جيرالدو من مغادرة الأهلي في ظل صعوبة انسجامه مع الفريق الأحمر، ولتباين مستواه بين الجيد والمتراجع، ولرغبة الجهاز الفني في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بدلا منه سواء في مركز رأس الحربة أو الجناح الأيسر.

شاهد أيضاً

لمواجهة مودرن فيوتشر…الزمالك يستأنف تدريباته على ملعبه بميت عقبة

عدد المشاهدات = 18987 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.