الأربعاء , 24 أبريل 2024

سفارة سلطنة عمان بكوريا الجنوبية تدشن فعالية «مرحبا بكم في عمان»

= 1092


القاهرة – حياتي اليوم

دشنت سفارة السلطنة بجمهورية كوريا الجنوبية فعالياتها تحت عنوان «مرحبا بكم في عمان »، وذلك ضمن استقبالها وفداً طلابياً كورياً من جامعة هانيانج المتوجه إلى السلطنة في إطار برنامج التبادل الطلابي والأكاديمي بين الجامعة وكلية الشرق الأوسط بالسلطنة.

يتوجه الوفد الطلابي الكوري المكون من عشرين طالبا وطالبة إلى مسقط الخميس القادم حيث يتم استضافته بكلية الشرق الأوسط لمدة شهر في إطار برنامج التبادل الطلابي الذي وقعته كلية الشرق الأوسط مع جامعة هانيانج وجامعة دونغوك العريقة بهدف توفير منصات يتبادل الطلاب من خلالها الخبرات والتجارب مع نظرائهم في العديد من الجامعات حول العالم.

يشتمل البرنامج على حزمة متنوعة من الانشطة والفعاليات بجانب الرحلات ليتعرف الطلاب الكوريون على الحضارة العمانية والتاريخ والثقافة من خلال زيارة الكثير من المعالم السياحية المتنوعة بالسلطنة.

تأتي فعالية « مرحبا بكم في عمان » في إطار سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها السفارة طوال العام كمشاركات في مختلف الفعاليات التي تقام في مختلف المدن الكورية تهدف إلى إبراز المقومات السياحية والترويج للفرص الاستثمارية والتقريب ما بين الثقافتين العمانية والكورية وإبراز المستوى المتميز من التعاون الذي وصلت إليه علاقات البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها.

 

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 5884 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.