الإثنين , 24 يناير 2022
الرئيسية / سفري / زوبعة استقالة وزير السياحة

زوبعة استقالة وزير السياحة

= 797


منى كمال

نفى وزير السياحة هشام زعزوع ما نشر عن نيته التقدم باستقالته لرئيس الوزراء بنهاية يناير المقبل. مشيرا فى تصريحات صحفية، أن ما قاله بالنص إنه تلقى عرضا لرئاسة برنامج تابع للجامعة العربية وبالتحديد لمجلس وزراء السياحة العرب، وهو الخاص بتنفيذ استراتيجية السياحة العربية.

وقال وزير السياحة فى مداخلة لأحد البرامج التليفزيونية، إن ما نشره موقع “اليوم السابع” له جذور، لكن الحديث عن وجود تاريخ محدد للاستقالة غير دقيق تماما، مشيرا إلى أن استقالته وانتقاله للعمل مشرفا على برنامج السياحة العربية التابع لجامعة الدول العربية، أمر يخضع لترتيبات مازالت قيد التنفيذ.

وأضاف زعزوع: ان هذا البرنامج ينقصه التمويل، وأنه يتصور أن يتم حسم مسألة التمويل بنهاية يناير المقبل، أو قد يستغرق الأمر وقتا أطول حيث أن البنك الاسامى الذى يمول خطة تطوير السياحة العربية لم ينته بعد من إعداد البرنامج.

و أوضح زعزوع أن هذ المنصب لا يتعارض مع استمراره وزيرا للسياحة، مؤكدا أنه مستمر فى الوزارة إلى أن تتقدم باستقالتها كاملة بعد الانتخابات البرلمانية إلا إذا طلب منه غير ذلك.

وقال إنه يشرف بخدمة الوطن فى أي مكان وأي موقع، وأنه تولى مسئولية السياحة فى أصعب فترة مرت على هذه الصناعة، وأنه واجه أصعب التحديات ومستمر في أداء واجبه.

هشام زعزوع يحاول احتواء “تسريبه” خبر استقالته من وزارة السياحة بالتراجع فى تصريحات تليفزيونية.. و”اليوم السابع” يرد: لدينا تسجيلات كاملة الجمعة، 26 ديسمبر 2014 – 09:49 م هشام زعزوع هشام زعزوع فى محاولة منه للتهدئة بعد انفراد “اليوم السابع” بخبر استقالته أواخر يناير المقبل،

شاهد أيضاً

“الصحفيين العمانية” تنظم رحلة لأعضائها لجزيرة مصيرة

عدد المشاهدات = 33614 مصيرة..جمال رائع وطبيعة خلابة مسقط – محمد سعد نظمت جمعية الصحفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: