الجمعة , 26 أبريل 2024

“القادة والمحامين والاستعلامات” يدشنون برنامج “قادة المحليات” لشباب الإسكندرية

= 836


محمد فتحي

أطلقت مؤسسة "القادة "بالتعاون مع نقابة المحامين والهيئة العامة للاستعلامات بمحافظة الإسكندرية البرنامج القومي للتأهيل والتدريب للمحليات وسط إقبال غير مسبوق من شباب  المحامين  بالمحافظة الراغبين في خوض الانتخابات المحلية القادمة .

وقال إبراهيم هاشم نائب أمين عام مؤسسة القادة و المشرف على قطاع غرب الإسكندرية في تصريحات صحافية ،أن البرنامج يأتي في إطار التعاون المثمر بين "القادة " والمحامين والاستعلامات  ويستفاد منه محامي المحافظة وأبناء هيئة الاستعلامات  وشباب مؤسسة "القادة " والمجلس المصري للقيادات الشبابية بالإسكندرية .

وأضاف هاشم ،أن البرنامج ممتد في كل المحافظات بهدف تأهيل وتدريب اكبر عدد من الشباب من اجل خوض الانتخابات المحلية نظرا لإدارك مؤسسة "القادة "أهمية الشباب في المرحلة المقبلة وما يشكلوه من  دور مهم في تقدم مصر مستقبلاً  ومحاربة الفساد بكافة أشكاله .

وأشار نائب أمين عام "القادة "أن دعم نقيب المحامين ورئيس مجلس أمناء القادة ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات للبرنامج يمنح القائمين علية تنفيذه طاقة ايجابية للوصول إلي الهدف وهو تدريب كل الشباب الراغبين في خوض انتخابات المحليات علي مستوي الجمهورية من كل فئات المجتمع المصري .

جدير بالذكر أن "القادة " أقامت خلال الأسبوع الجاري بمحافظة الإسكندرية فعالتين تدريبيتين بمشاركة المحامين والاستعلامات وشارك فيها أكثر من 600 شاب وفتاة ويأتي البرنامج برعاية  نقيب المحامين سامح عاشور والسفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و على النويهى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة و مجدي رأفت المنسق العام لمراكز النيل للإعلام و عزة ماهر مدير مركز الإعلام بالإسكندرية والدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "و إبراهيم هاشم نائب أمين عام مؤسسة القادة و المشرف على قطاع غرب الإسكندرية ، ومجدي بدر منسق النقابة العامة للبرنامج
    

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 4885 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.