الإثنين , 29 أبريل 2024

في بطولة الدوري..الزمالك “هالك” وطريق الأهلي “سالك”!

= 657


القاهرة – ناصر سعيد

من يوقف الأهلي؟

سؤال أصبح صعبا الآن بعد أن واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته المتتالية بالدوري العام، ونجح في اقتناص 3 نقاط غالية اليوم، الخميس، أمام فريق سموحة السكندري بهدف نظيف، عن طريق مدافعه سعد سمير، في الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الـ14 من المسابقة المحلية بملعب السلام.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد النادي الأهلى للنقطة 38 في المركز الأول.. بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 في المركز الثاني.

نجح سعد سمير في إحراز هدف الأهلى الأول في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعد عرضية للاعب عبدالله السعيد، نجح في إيداعها في مرمى محمد أبوجبل حارس سموحة.
ويحصل اللاعب البوركينى مانو على الكارت الأحمر من الحكم بعد حصوله على الإنذار الثاني له فى اللقاء.

ويطلق محمد الحنفي حكم اللقاء صفارة نهاية اللقاء، بفوز النادي الأهلى ليقتنص أغلى 3 نقاط له في سباق الدوري العام حتى الآن.

في المقابل، فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نقطتين جديدتين في سباق الدوري العام اليوم، الخميس، بعد أن تعادل سلبيا مع فريق أسوان في الجولة الـ14 من لقاءات الدورى الممتاز، في المواجهة التي جمعت بينهما بملعب أسوان.

وبتلك النتيجة، فقد أصبح رصيد الزمالك للنقطة 22 في المركز السابع.. بينما ارتفع رصيد أسوان للنقطة 7 في المركز الـ16.

وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، فاستطاع أسوان الاستحواذ على الشوط الأول عن طريق كوريه وإسلام الفأر وأحمد شديد قناوي، وهدد أسوان مرمى أحمد الشناوي حارس الزمالك كثيرا عن طريق محمد خلف، لكن لم تسفر عن أى جدوى تهديفية.

بينما نجح الزمالك في السيطرة على الشوط الثاني، وكان قريبا من الفوز عن طريق تسديدات النيجيري ستانلي، وأيمن حفني، ومعهم شيكابالا.

واحتسب الحكم سمير عثمان 8 دقائق وقتا بدلا من الضائع في الشوط الثاني، شهدت ضغطا كبيرا للفارس الأبيض على مرمى رضا السيد حارس أسوان عن طريق شيكابالا، قائد هجمات الزمالك، لكن دون جدوى تهديفية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليخسر الزمالك نقطتين في سباق الدوري، وبذلك تكون النقطة الثامنة بعد التعادل مع سموحة ووادي دجلة والإسماعيلي.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 9347 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.