الإثنين , 6 مايو 2024

رحاب زين الدين توجه رسالة إلى “أم الإمارات”

= 2299

Rehab Zain

اليوم وبمناسبة الإحتفال بيوم المرأة الإمارتية بإسمي و بإسم حملة المرأة العربية أوجه أسمى عبارات التهنئة لدولة الإمارات العربية قيادة وشعباً ولأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي لا أجد في العبارات الجميلة ما يفي حقها وقدرها في وصف عطائها وإنجازاتها الكريمة لأجل المرأة الإماراتية بوجه خاص والمرأة العربية بوجه عام.

 كأمرأة أرى في شخص سموها المرأة النموذج والمرأة القدوة التي تفتخر النساء والفتيات أن يقتدين بمسيرتها، ونحن في حملة المرأة العربية ننظر بإهتمام وإعتزاز كبيرين للإنجازات اللامحدودة التي حققتها وتحققها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعم وتمكين المرأة في كل مكان، وإننا لنقتدي بها، ونسير على إثرها، ونتعلم من مسيرتها الطويلة المعطاءة، ليس لأنها أم الإمارات فحسب، بل لأن إنجازات سموها الكثيرة، وعطاءها المتواصل يمتد في قلب كل إمرأة على إمتداد وطننا العربي.

وبهذه المناسبة إنما أستذكر والدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وبكل فخر يوم تشرفنا بمنح سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وسام "المرأة النموذج" في حفل رسمي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في نوفمبر 2011, وتكريم سموها بدرع التميز في الحفل الرسمي الذي أقامة الإتحاد في القاهرة يوم 25 فبراير 2015 تحت شعار "شكراً للإمارات". وتشرفنا في شهر إبريل من العام نفسه بمنح سموها لقب "أم العرب".

نبارك للمرأة الإمارتية هذا اليوم الذي أعلنته القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة سمو الشيخ خليفة بن سلطان آل نهيان حفظه الله, نبارك لها الإحتفال بهذا اليوم يوم المرأة الإمارتية فهي تستحق بالفعل كل الإحترام والتقدير لما تبرزه للعالم يوماً بعد يوم من قدراتها وإمكانياتها المميزة في إثبات ذاتها على كافة الأصعدة وفي كل المجالات بكفائة وجدارة في بناء وتطوير وخدمة هذا الوطن المعطاء وطن السعادة دار زايد الخيروالأمان .

رحم الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس هذا الصرح الحضاري العظيم, ودامت دولة الإمارات العربية المتحدة شمساً ساطعة بالخير والعطاء بين الحضارات.

—————

* سفيرة المرأة العربية.

شاهد أيضاً

“إجمع ما بقى من بقاياك”…بقلم نبيلة حسن عبد المقصود

عدد المشاهدات = 6958 حين يذهب الشغف في طيّات الفتور. ويستوي الأمران.من قربٍ وبعدٍ… حبٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.