الخميس , 2 مايو 2024

“حماة الوطن “: النجاح الذي تحققه القيادة السياسية يثير حقد الإرهابيين

= 1801

Galal Haridy


محمد فتحي

أدان حزب "حماة الوطن "برئاسة الفريق جلال الهريدي "، الحادث الإرهابي، في معبد الكرنك بالأقصر، أمس الأربعاء، الذي أحبطت عناصر الشرطة، أتمامه، والذي أسفر عن مقتل اثنين من الإرهابيين، وإصابة ثالث، وأيضا إصابة 3 عناصر من الشرطة.

واصدر "حماة الوطن" بيانا علي لسان نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي اللواء فؤاد عرفة " أن مثل تلك الحوادث لن تزيد الشعب المصري، وقياداته إلا إصرارا على استكمال خطة النجاح التي بدأوها في الـ30 من يونيو من عام 2013، وهو تاريخ اندلاع الثورة ، ضد نظام الجماعات الفاشية المتطرفة، مشيرا الى أن النجاح الذي تحققه القيادة المصرية، يوميا، على كافة المستويات، يزيد من مشاعر حقد هؤلاء الإرهابيين ضد الدولة والشعب .

وأشاد "البيان " بالدور الايجابي للمواطن الذي ابلغ عن شكه في سلوك هؤلاء الإرهابيين، كما أشادت بالدور البطولي لرجال الأمن في التعامل مع الموقف، وهو ما أدى للحفاظ على أرواح عشرات السائحين الذين تواجدوا في المكان.

وناشد "البيان " كافة فئات الشعب المصري، بالالتفاف حول قياداته السياسية، للخروج بمصر من عنق الزجاجة اقتصاديا ، واحباط مخططات النيل من استقرارها وأمانها ، لصالح مؤمرات تستهدف إسقاطها ، حفظ الله مصر

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 11483 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.