السبت , 27 أبريل 2024

توقعات بإجراء حركة محافظين قريبا تشمل العاصمة و5 محافظات

= 747


محمد معاذ

ترددت أنباء في الكواليس خلال الساعات الماضية حول إجراء حركة محافظين محدودة خلال أيام،  يتوقع أن تشمل تعيين محافظاً جديداً للقاهرة خلفاً للدكتور جلال مصطفى السعيد الذي تم تعيينه وزيرا للنقل، بالإضافة إلى عدة محافظات أخرى أبرزها الفيوم وسوهاج وأسيوط والسويس والإسماعيلية.

وكشفت مصادر مطلعة بوزارة التنمية المحلية، ان الفترة الحالية تشهد وضع التقارير الرقابية للمرشحين لتولى القيادة المحلية بالمحافظات التى سيتم تغيير مُحافظيها.

وأضاف المصادر، أن هناك عدة أسماء مُرشحة بقوة لتولى منصب محافظ القاهرة خلفاً للدكتور جلال السعيد أبرزها الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان والذى تم ترشيحه بشكل مباشر من رئيس الوزراء السابق الدكتور إبراهيم محلب، خاصة وأنه يُشرف على مشروع نقل سكان عشوائيات الدويقة ببعض المناطق بحيى منشأة ناصر وغرب مدينة نصر، بالإضافة إلى مقترحاته التى قدمها للمحافظ السابق لتفعيل "مشروعك" بالعاصمة.

وأوضحت المصادر أن من أبرز المرشحين لتولى منصب محافظ القاهرة أيضاً الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الأسبق، كما دخل اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية الحالى دائرة الترشح، لتوليه منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية واهتمامه بتطوير العشوائيات بمناطق السيدة زينب والبساتين.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 7084    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.