الجمعة , 3 مايو 2024

القوات المسلحة تعلن نتائج تحقيقات حادثي نويبع وطابا في جنوب سيناء

= 603

 

 

كشف المتحدث باسم القوات المسلحة، أنه بتحليل وجمع المعلومات التي تتعلق بشأن التحقيقات في حادثي سقوط جسم غريب في مدينة نويبع، بالإضافة إلى حادث سقوط طائرة موجهة دون طيار في مدينة طابا بجنوب سيناء، تبين أنع كان هناك طائرتان متجهتان دون طيار من جنوب البحر الأحمر إلى الشمال.

 

تحقيقات حادثي مدينتي نويبع وطابا في جنوب سيناء

وأوضح المتحدث باسم القوات المسلحة، أنه تم استهداف إحدى الطائرتين في منطقة خليج العقبة خارج المجال الجوي المصري، مما ترتب عن ذلك سقوط بعض من حطامها في منطقة غير مأهولة بالسكان في مدينة نويبع، بالإضافة إلى مدينة طابا في محافظة جنوب سيناء.

 

كما أشار إلى أن قوات الدفاع الجوي والقوات الجوية تكثف حاليًا أعمال تأمين المجال الجوي المصري في جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

 

طائرات تستهدف مدينتي نويبع وطابا في جنوب سيناء

وفي سياق متصل، أعلنت تل أبيب أن الصواريخ والمسيرات التي ضربت مصر امس الجمعة 27 أكتوبر 2023، وبالتحديد في مدينتي نويبع وطابا أطلقتها جماعات الحوثيين في اليمن على إسرائيل.

كما ادعت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أنه بحسب كل التقديرات فإن جماعات الحوثيين في اليمن المدعومون من إيران، أطلقت طائرات بدون طيار وكانت تستهدف إيلات، مما أسفر عن ذلك وقوع حادثي ضرب مدينتي نويبع وطابا في محافظة جنوب سيناء.

 

شاهد أيضاً

تدعم فلسطين: احتجاجات الجامعات الأمريكية تعمق الانقسامات بين الديمقراطيين

عدد المشاهدات = 5392 بعد نحو سبعة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.