الخميس , 2 مايو 2024
فريق الاسماعيلي - ارشيفية

الإسماعيلي يسقط في كمين الشرطة..والمصري يهزم الداخلية!

= 741


ناصر سعد

حقق فريق اتحاد الشرطة فوزا مفاجئا على ضيفه الإسماعيلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على استاد الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

أحرز هدفي اتحاد الشرطة، لاعب خط الوسط حسام عبد العال من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، وعمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 95.

يعد هذا هو الفوز الثاني فقط للفريق العسكري منذ بداية بطولة الدوري هذا الموسم، حيث سبق له وأن حقق انتصارا وحيدا على إنبي بنتيجة 3-1، يوم 17 فبراير الماضي، بينما واصل الإسماعيلي نتائجه السلبية للمباراة الثالثة على التوالي، إذ تعادل مع إنبي 2-2، وخسر من مصر المقاصة 2-3.

الفوز رفع رصيد اتحاد الشرطة الذي اقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر لجدول الدوري، وعلى بعد تسع نقاط من أسوان صاحب المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 45 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، استعاد فريق المصري البورسعيدي، انتصاراته ببطولة الدوري الممتاز بعد فترة غياب طويلة، بعد فوزه على ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر المسابقة.

الفوز رفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 45 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع بجدول الدوري، بينما توقف رصيد الداخلية عند 44 نقطة في المركز السابع.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 4059 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.