الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أخيرا..حلوان رجعت لأهلها..!

= 912

 

بعد معاناة استمرت لسنوات، أزالت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وحى حلوان اليوم الخميس، بالتعاون مع شرطة المرافق الأكشاك والأغراض المخالفة للباعة الجائلين المتواجدين فى محيط محطة مترو حلوان، استعدادا لنقلهم إلى أماكنهم الجديدة بسوقى توشكى وعين حلوان بالقرب من محطة مترو عين حلوان.

وقال اللواء السيد نصر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إنه تم الدفع بما يقرب من 200 سيارة نصف نقل و500 عامل نظافة و20 لودر كبير و20 سيارة لورى لإزالة المخالفات الناجمة عن الأكشاك المخالفة الموجودة فى محيط محطة مترو حلوان.

وأجبرت قوات شرطة المرافق المسئولة عن إزالة أكشاك الباعة الجائلين المتواجدة فى محيط محطة مترو حلوان عددا من أصحاب الأكشاك الحاصلة على ترخيص من الحى والمحافظة على الخروج والابتعاد عن أكشاكهم أثناء إزالتها بعد أن أصروا على التواجد بداخلها بداعى أن معهم ترخيصا وليس من حقه الشرطة إزالتها.

وأكد اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن هناك استجابة من البائعين لنقلهم، وأنه تم توزيع أرقام وكروت الباكيات الجديدة على البائعين أمس ليتسلم كل منهم باكيته اليوم بسوقى توشكى وعين حلوان، مشيرا إلى أنه تم السماح لهم بإزالة أغراضهم وبضائعهم ونقلها للأماكن الجديدة.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، أنه تم توفير كل سبل الراحة لهم فى سوقى "توشكى" و"عين حلوان".

شاهد أيضاً

تدعم فلسطين: احتجاجات الجامعات الأمريكية تعمق الانقسامات بين الديمقراطيين

عدد المشاهدات = 1205 بعد نحو سبعة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.