الجمعة , 26 أبريل 2024

محمد صلاح يسيطر على لقب الأفضل في ليفربول للمرة الثالثة على التوالي

= 1684

 

محمد صلاح، حصد لقب لاعب الشهر في ليفربول، للمرة الثالثة توالياً هذا الموسم، ليحسمها على مدار الثلاث أشهر المنقضية، بداية من ديسمبر وحتى شهر فبراير، الذي سجل خلاله ثلاثة أهداف في ست مشاركات، استطاع خلالهم الفرعون المصري، أن يرفع إجمالي رصيده من الأهداف إلى 24 هدفاً.

ووعد محمد صلاح، جماهير ليفربول بتحسن الأوضاع في الدوري الإنجليزي ومحاولة تخطي عقبة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها موقع النادي عقب حصوله على الجائزة: «الفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر مرة أخرى شعور جميل.. أنا سعيد أكثر بنتائجنا الأخيرة، وأتمنى أن نواصل الانتصارات».

وتابع صلاح: «الأمر صعب علينا جميعًا بسبب الوضع الذي مررنا به والمركز الذي نحتله في الدوري الإنجليزي، لكنني أعتقد أن الأمور ستتحسن.. ولا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعا ونحتاج فقط إلى الاستمرار في الفوز بالمباريات».

وأكد صلاح: «سنبذل أقصى جهدنا للفوز بالمباريات القليلة القادمة ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك والقيام بعمل جيد أيضا في دوري الأبطال».

محمد صلاح يعيش أحد أفضل مواسمه على المستوى الفردي في ليفربول، إذ استطاع أن يتخطى كافة منافسه في الدوري الإنجليزي، في سباق الحذاء الذهبي، كما ساهم في قيادة فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تضعه قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، في طريق ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، بعد النهائي الشهير الذي جمعهما عام 2019. 

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 6202 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.