السبت , 27 أبريل 2024

القادة والاستعلامات يدشنان برنامج تدريب القيادات الشبابية بمطروح

= 940


محمد فتحي

أطلقت مؤسسة "القادة" بالتعاون مع هيئة الاستعلامات، المرحلة الأولي من برنامج إعداد القيادات الإدارية والتنفيذية الرفيعة بمحافظة "مرسي مطروح " في قاعة مركز إعلام مطروح التابع للهيئة .

وقال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "،أن تدريب وتأهيل شباب مطروح علي الإدارة والسياسية والقانون والأمن القومي له مدلول خاص لدي المؤسسة لما لمسناه من أبناء لمحافظة الجملية الساحرة  من حب للتدريب ووعي بقضايا الوطن .

وأكد الشريف أن الإقبال الغير مسبوق من الشباب علي البرنامج يأتي في إطار ثقتهم في أهمية البرنامج فنحن نسعى إلي إحداث طفرة تدربيه لدي أبناء مطروح   ،إذ شهدت انطلاق البرنامج حضور أكثر من 300 متدرب من جميع الأعمار والتي توفرت فيهم الشروط .

وأضاف أمين "القادة " أن المحاضرين في البرنامج تم اختيارهم بعناية كل في تخصصه ودشن البرنامج اليوم بمحاضرة ألقيتها عن فنون الإدارة وكيف صناعة قائد يمتاز بخصائص قيادة فردية من خلال تفعيل العلم مع الموهبة للشباب القادرين علي القيادة .

وأشار أن خبيرة التنمية البشرية الدكتورة سها كمال ألقت محاضرة بعنوان "حل المشاكل وفن إدارة الوقت " أعقبها ورشة عمل مصغرة تفاعل خلالها الحضور .

جدير بالذكر أن البرنامج تحت رعاية السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والدكتورة مايسة عشماوي رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة القادة وتحت إشراف على النويهى وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الإعلام الداخلي و مجدي رأفت المنسق العام لمراكز النيل للإعلام،بحضور مجموعة كبيرة من عمد ومشايخ مطروح وعدد من نواب البرلمان ومسؤولي هيئة الاستعلامات ومسؤولي مؤسسة "القادة ".

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 5694 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.