الثلاثاء , 31 يناير 2023

250 مليار دولار فاتورة الإرهاب في العالم العربي سنويا

= 715


القاهرة – حياتي اليوم

أدان المنتدى العربي العالمي  للثقافة والسلام برئاسة الروائي  السعودي نور الحراكي سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، العمل الإرهابي الخسيس الذي أسفر عن استشهاد 12 وإصابة 6 من خير أجناد مصر "الجيش المصري " مؤكدا أن دماء هؤلاء الأبطال سوف تبني أمجاد أوطانهم.

وأوضح الحراكي أن الإرهاب باتت يهدد العالم العربي والإسلامي ؛ مطالبا كافة الدول العربية والإسلامية أن تقف موقف رجل واحد لمواجهة هذا الوحش الغاشم المتمثل في الإرهاب الغاشم الذي يقتل الأبرياء بأسم مفاهيم ومعتقدات ما أنزل الله بها من سلطان.

ومؤكدا في الوقت نفسه أن مصر بلد الأمن والأمان مشيرا إلى أن ذكر مصر في القرآن الكريم وقوله الله تعالى "وقال ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين" فهي ستظل بلد الأمن والأمان رغم أنف كل المخططات والمؤامرات ؛ فالحق دائما له النصر والشهداء لهم جنة الخلد والقتلة لهم الجحيم الأبدي.

وكشف الحراكي أن فاتورة الإرهاب التي يكبدها الاقتصاد العربي بلغت نحو 250مليار دولار سنويا ؛ مطالبا كافة الدول العربية بنبذ الخلافات ولو في تلك الفترة العصيبة التي تمر بها الأمة العربية.

وناشد الحراكي السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية بعقد اجتماع عاجل لتكوين رأى واحد ومبادرة واحدة للقضاء على التطرف والإرهاب في العالم العربي .  

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يبحث مع المستثمرين السعوديين مطالبهم وخططهم في مصر

عدد المشاهدات = 9083 عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا مع مستثمرين سعوديين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: