الثلاثاء , 30 أبريل 2024

فيراري بورتوفينو تنطلق من 0 إلى 100 كم / س في 3.5 ثانية فقط

= 3154

—–

مسقط – محمد سعد

نظّمت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فيراري في سلطنة عُمان، حفل إطلاق سيّارة “بورتوفينو” Portofino، الطراز الأحدث من علامة فيراري العريقة. وأقيمت هذه الفعالية الراقية في صالة العرض الفخمة لشركة الفردان للسيارات في مسقط، واتّسمت بتصميم يُبرز جوّ البلدة الإيطالية الفاتنة التي تحمل السيارة الجديدة اسمها، وقد حضرتها مجموعة حصرية من الزبائن والهواة الرفيعي المستوى.

وقد اختارت فيراري اسماً يحمل في طيّاته الكثير من المعاني لهذه السيارة المكشوفة المتعددة. فمدينة “بورتوفينو” هي واحدة من أجمل مدن إيطاليا، وتشتهر بمينائها السياحي الآسر. وغدا اسمها في أرجاء العالم على مرّ الأعوام مرادفاً للأناقة والنفحة الرياضية والفخامة غير المتبجّحة. حتّى أنّ أوّل لون تُطرح فيه سيّارة فيراري الجديدة تمّ اختياره لتقدير هذه المدينة الفاتنة، ألا وهو Rosso Portofino الأحمر.

أما سيارة فيراري Portofino فتتمتّع بقوّة محرّك تبلغ 600 حصان يخوّلها الانطلاق من صفر إلى مئة كيلومتر في الساعة في 3.5 ثانية فقط، ممّا يجعلها السيارة المكشوفة الأقوى التي تجمع بين مزايا السقف المعدني القابل للطي والصندوق الواسع ومساحة المقصورة الرحبة، بالإضافة إلى مقعدين خلفيّين ملائمين للرحلات القصيرة.

وتتميّز Portofino أيضاً بأنها سيارة يمكن قيادتها كلّ يوم، ويمكن تحويلها بسهولة بالغة من سيارة برلينيتا كوبيه إلى سيارة مكشوفة تتحّلى بصوت محرّك آسر وتمنح متعة قيادة ما بعدها متعة حتّى في حالات القيادة العادية اليومية.

تعليقاً على طرح السيارة الجديدة، قال محمد الزواوي، مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات: “أناقة فيراري Portofino وطلّتها الرياضية الجميلة تأسران أنفاسنا بالفعل. تمثّل هذه السيارة بالنسبة إلينا الروعة والفخامة الشهيرتين اللتين يمنحهما أسلوب حياة فيراري. وقد تمكّن المصنّع الإيطالي العريق من المحافظة عليه بأبهى حلله على مدة السنوات السبعين الماضية. ونحن على ثقة أن Portofino ستلقى الاستحسان الكبير في نظر عملائنا الحاليين ومحبّي الرفاهية الجدد.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 8906  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.