الإثنين , 29 أبريل 2024

صاحب مدرسة خاصة يقاضي القرموطي ومحطة “أون تي في” بتهمة السب والقذف

= 1192


عادل مراد

قام صاحب مدرسة خاصة بمنطقة أبو النمرس التعليمية برفع دعوي قضائية ضد قناة "أون تي في" بتهمة السب والقذف بعد ما صدر من جابر القرموطي في برنامج "مانشيت" .

وقال المهندس مدحت شاهين صاحب المدرسة، لـ"حياتي اليوم" بأن جابر القرموطي قام بسبه وقذفه وسب مدرسته بالإسم ، حيث إدعي في برنامج علي قناة "أون تي في"، بأن مدرسة "تراست الدولية" غير معتمدة في وزارة التربية والتعليم ، وأن التلاميذ التابعين لها غير مقيدين في الوزارة وأنها تقدم لهم شهادات مزورة ، مشيرا إلي أن القرموطي في نفس الحلقة قدم حالة أخري لمدرسة تعمل في إحدي المدارس الخاصة ولكن بدون ذكر إسم المدرسة ، مع إعطاء حق الرد للمدرسة .

أكد شاهين، أنه قام بالإتصال بالبرنامج علي الهواء وطلب منهم مداخلة تليفونية وإعطاءه حق الرد مثلما حدث مع المدرسة الأخري، ولكنهم رفضوا رفضا تاما إعطاءه حق الرد المكفول له ، لافتا إلي أن إسمه وإسم المدرسة الخاصة به جاء ذكرهم بشكل صريح في الحلقة وأكثر من مرة ، وذكر العنوان والمنطقة التعليمية التابعة لها المدرسة .

وأضاف أن القرموطي تحدث علي الهواء مع بعض أولياء الأمور الذين لهم مشاكل واضحة مع المدرسة ، وأنهم لم يقوموا بتسديد المصروفات الخاصة بأبنائهم ، ولذلك قاموا بالإتفاق مع القناة والقرموطى بالسب والقذف، متهما القناة والقرموطى بتقاضي مبالغ مالية للقيام بذلك، حيث قام بتحرير محضر ضدهم .

وقال شاهين أن المدرسة تعمل منذ عام 2008 وأن هناك خريجين وهناك أولياء أمور تأكدوا من شهادات أبنائهم .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 9221 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.